Menu

3 إصابات بعشرات الغارات الصهيونية على قطاع غزة

قـــاوم / قسم المتابعة / أصيب 3 شبان فجر الثلاثاء في سلسلة غارات شنتها طائرات حربية صهيونية على أهداف مختلفة في مدن قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة على صفحته في "فيس بوك" إن 3 شبان بينهم يبلغ من العمر 7 سنوات أصيبوا بجراح متفاوتة في القصف الصهيوني على القطاع.

وذكر مراسلنا في مدينة غزة أن طيران الاحتلال قصف أرضًا زراعية تعود لعائلة شحيبر بصاروخين بالقرب من أبراج الكرامة غرب المدينة.

وأشار إلى أن الغارة الثانية استهدفت موقعًا لكتائب القسام في المناطق الجنوبية الغربية لمدينة غزة، كما شارك في استهدافه الزوارق الحربية الصهيوينة مما احدث دمارا كبيرا.

ولفتت مصادر في شمال القطاع أن الطائرات الصهيونية استهدفت أرضًا زراعية في منطقة بيت لاهيا، تلاها استهداف منطقة جبل الكاشف شرق جباليا قرب الإدارة المدنية إلى الشرق الشمالي للقطاع.

وكانت الغارة الصهيوينة الثالثة في محيط منطقة الفروسية إلى الغرب من شمال غزة، ورابعة على أرض زراعية خلف أبراج الشيخ زايد، وخامسة على أرض عنان بالسودانية.

وفي المحافظة الوسطى، أوضح مراسلنا أن الطائرات الإسرائيلية أغارت على أرض زراعية بثلاثة صواريخ في منطقة الزوايدة، وأخرى على مدخل البريج وثالثة في مدينة دير البلح.

وقال إن طائرات حربية استهدفت بعدة صواريخ أرض المفتي غرب مخيم النصيرات وبيارة زراعية قريبة من المكان، وغارة ثالثة على أرض زراعية شمال المخيم.

أما في جنوب القطاع، فأغارات الطائرات الصهيوينة على موقع "القادسية" التابع للمقاومة في خانيونس، وأرض زراعية في بلدة القرارة، كما أغارت بشكل عنيف على أراض زراعية بمنطقة "خربة العدس" شرق رفح.

ولا تكاد الطائرات الصهيونية تفارق أجواء القطاع منذ أيام، كما تطلق بين الفينة والأخرى بالونات حرارية مضيئة في انحاء متفرقة من مناطق القطاع.

وكانت القناة العبرية الثانية قالت فجر اليوم إن دولة الاحتلال قررت البدء بتنفيذ عملية عسكرية ضد قطاع غزة تحت اسم "الصخرة الصلبة".