Menu

لجان المقاومة قرارات الكابنيت الصهيوني لا ترهب شعبنا ومجاهدينا على أهبة الإستعداد

قـــاوم – خاص - أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن قرارات الكابنيت الصهيوني بتصعيد عدوانه ضد قطاع غزة  لا ترهب شعبنا ومقاومته الذي سيواجه العدوان مجتمعاً كما هي وحدة الميدان في فلسطين في تلك اللحظات والتي يمرغ فيها شعبنا أنف العدو الصهيوني في الوحل  بعد أن إشتعلت ثورة الشعب في القدس المحتلة ومدننا الباسلة في الداخل الفلسطيني المحتل .

وقالت لجان المقاومة أن الحرب الصهيونية لم تتوقف ضد أبناء شعبنا يوما ما وأن قرارات الكابنيت الصهيوني تشكل فصل جديد من فصول العدوان الغاشم على شعبنا وبإذن الله عزوجل ستنكسر هذه الموجة العدوانية الصهيونية أمام صمود شعبنا وإلتفافه حول مقاومته الباسلة  .

ودعت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني في كل الوطن في القدس والمثلث والجليل والنقب ومدن الضفة لتصعيد العمل الثوري في مواجهة قوات الإحتلال الصهيوني وإرباكها بالعمل المقاوم اليومي وبكافة الوسائل المتاحة في أيدي أبناء شعبنا البطل .

وأوضحت لجان المقاومة بأن المقاومة بأجنحتها العسكرية على أهبة الإستعداد والجاهزية لمواجهة أي حماقات صهيونية مع تصاعد لهجة التهديد الصهيوني ضد قطاع غزة وأن العدو الصهيوني سيقف عاجزاً أمام بسالة وصمود وعنفوان مقاومتنا في أي مواجهة تفرض على شعبنا وأهلنا في قطاع غزة .