Menu

المقاومة تُصعّد : صواريخ غزة تصيب كهرباء سديروت ومبنى سكني

قــاوم _ وكالات /

أكدت مصادر عبرية إن صاروخا أصاب تجمع مغذي للكهرباء في اسديروت أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن مدينة اسديروت .

ونقل موقع واللا العبري عن مصادره إن رئيس بلدية اسديروت نجا من قصف المقاومة لمبنى سكني في البلدة ووصفت نجاته بالأعجوبة .

وقالت المصادر إن رشقات متعددة وكثيفة من الصواريخ أطلقت من قطاع غزة منذ صباح اليوم وبحسب حصيلة أولية فقد زادت عدد الصواريخ التي تم إطلاقها عن 40 صاروخ وقذيفة.

وفي السياق أعلنت مصادر عبرية عن إصابة احد المنازل في اسديروت بقذيفة صاروخية أطلقت من القطاع بشكل مباشر وأعلنت حالة الاستنفار التام في المدينة اثر ذلك .

يأتي ذلك في وقت تشتعل المواجهات في الضفة الغربية في كل من القدس والخليل مع جنود الاحتلال بعد اختطاف وقتل الطفل محمد خضير من القدس من قبل قطعان من المستوطنين فجر اليوم .

بعد إفطار اليوم الأربعاء , أعلنت المصادر العبرية ان عدة رشقات من الصواريخ سقطت في مناطف نتيفوت واشكول والنقب الغربي وبئر السبع-للمرة الأولى منذ فترة-.

وقالت المصادر إن صفارات الإنذار دوّت ضواحي بئر السبع لثلاث مرات كما دوت الصفارات في قاعدة تساليم العسكرية . يشار انه للمرة الأولى تدوي صفارات الإنذار في بئر السبع منذ حرب 2012 .

وقبيل الإفطار أعلنت المصادر العبرية سقوط صاروخ على شاطيء عسقلان , كما أعلنت ذات المصادر سقوط رشقة صواريخ على اشكول , وأشارت المصادر العبرية إلى إن 5 صواريخ من نوع جراد سقطت في أراضي فارغة في النقب الغربي.

يديعوت احرونوت أكدت إن 25 صاروخ سقطت من قطاع غزة في البلدات الصهيونية المحاذية للقطاع.