Menu

جيش العدو يعلن العثور على المستوطنين الثلاثة مقتولين

قــاوم _ وكالات /

أكدت مصادر إعلامية صهيونية أن قوات الاحتلال عثرت مساء اليوم على الجنود المفقودين الثلاثة في مدينة حلول مقتولين في بئر مياه شمال مدينة الخليل  .

وذكرت صحيفة يديعوت العبرية ان الكابينت الصهيوني دعا لاجتماع طارئ مساء اليوم عقب حدوث تطور دراماتيكي بقضية المختطفين.

تلتزم كافة الجهات الرسمية الصهيونية الصمت، حول الأنباء التي تم تداولها  عن العثور على المستوطنين الثلاثة المختفين مقتولين، في بلدة "بيت كاحل" قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وكانت فضائية الجزيرة نقلت عن مصادر صهيونية ، لم تسمها، مساء اليوم، قولها إنه تم العثور على المستوطنين الثلاثة المختطفين مقتولين قرب مدينة الخليل، دون مزيد من التفاصيل.

يأتي ذلك فيما قالت صحيفة "يدعوت أحرنوت" إن "الجيش الصهيوني يجري عمليات دقيقة في محيط بلدة بيت كاحل القريبة من الخليل منذ مساء اليوم"، وهي البلدة التي أشارت الجزيرة إلى عثور إسرائيل على المستوطنين مقتولين فيها.


من جانبه قال مصدر صهيونية إن "الكبينت (المجلس الوزاري الصهيوني المصغر) سيجتمع في الأغلب خلال الساعات القادمة وإن خبر مهم سيتم الإعلان عنه خلال ساعات"، رافضا تأكيد أو نفي خبر الجزيرة.

يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الصهيوني ، عملياته الأمنية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بحثاً عن 3 مستوطنين اختفت آثارهم في الـ12 من الشهر الجاري، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها حتى اليوم، في وقت حملت فيه إسرائيل تلك المسؤولية لحركة حماس، وهو ما رفضته الأخيرة.

وأسفرت العملية الأمنية الصهيونية عن استشهاد فلسطينيين في اقتحامات الجيش لعدد من مناطق الضفة، وآخرين في سلسلة غارات استهدفت مناطق في قطاع غزة، فضلاً عن اعتقال المئات أغلبهم قيادات في حركة حماس، وأسرى محررين.