Menu

في ذكراها الثامنة : لجان المقاومة عملية الوهم المتبدد أثبتت أن الطريق الوحيد لإنتزاع حرية الأسرى عبر عمليات الأسر

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

في ذكراها الثامنة : لجان المقاومة عملية الوهم المتبدد أثبتت أن الطريق الوحيد لإنتزاع حرية الأسرى عبر عمليات الأسر

قالت لجان المقاومة في فلسطين في الذكرى الثامنة لعملية الوهم المتبدد" أن عملية الوهم المتبدد بددت وهم العدو الصهيوني المجرم في الإحتفاظ الأبدي لأسرانا في سجونه وزلزلت أركان جيشه المهزوم وحققت نتائج كبيرة على الصعيد الأمني والعسكري.

 

وأشارت لجان المقاومة في فلسطين أن  عملية "الوهم المتبدد البطولية" أصابت كبرياء العدو الصهيوني المتغطرس العسكري والأمني وأجبرت العدو صاغرا على دفع الثمن غالياً مقابل كل يوم يحتفظ  فيه بأسرانا الأبطال في سجونه الفاشية .

 

وشددت لجان المقاومة في فلسطين "أن عملية "الوهم المتبدد" الوحدوية في تخطيطها وأدائها ونتائجها حيث شاركت بها ثلاثة اذرع عسكرية مجاهدة أكدت أن الوحدة الميدانية لشعبنا وقواه الفاعلة على أساس التمسك بالحقوق وطريق المقاومة والجهاد من أهم عوامل النصر والتمكين.

 

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين عمليات أسر الجنود الصهاينة ومبادلتهم بأسرانا القابعين في زنازين الصهاينة المجرمين هي الطريق  الوحيد والمجدي لانتزاع حرية الأسرى الأبطال من القيد الصهيوني .

 

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين شهيدي " الوهم المتبدد" المجاهدين البطلين محمد فروانة وحامد الرنتيسي بطلي الملحمة الفدائية أن تبقى حافظة لوصاياهم التي خطوها بدمائهم وأشلائهم بالا تترك أسرانا الأبطال في ذل القيد الصهيوني وان تظل قابضة على راية المقاومة والجهاد حتى يكتب الله لنا نصرا عزيزا بإذنه تعالى .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الأربعاء 25-6-2014م الموافق 27 شعبان 1435هــ.