Menu

لجان المقاومة الإنتفاضة خيار شعبنا في مواجهة الإحتلال ومعلما بارزاً للصمود ورفض الظلم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة الإنتفاضة خيار شعبنا في مواجهة الإحتلال ومعلما بارزاً للصمود ورفض الظلم

أكدت لجان المقاومة بأن الإنتفاضة خيار الشعب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الصهيوني الغاشم والدفاع عن مقدساتنا وأرضنا التي تتعرض للتهويد بشكل ممنهج في مخطط إستئصالي تنفذه قيادة العدو الصهيوني .

وقالت لجان المقاومة أن المقاومة خيارنا وخيار جماهير شعبنا الباسلة ولا سبيل للتراجع أو التخلي عن هذا الخيار الإستراتيجي أمام الهجمة الصهيونية المستعرة ضد كل مكونات الهوية الفلسطينية .

وأوضحت لجان المقاومة بأن إنتفاضة شعبنا شكلت معالما بارزاً من معالم الصمود ورفض الظلم في العالم وكانت بتضحيات شعبنا ومقاوميه قبلة لكل المتطلعين للإنعتاق من الظلم والمطالبين بالحرية .

وأضافت لجان المقاومة أن التجربة المريرة من السنوات العجاف في طريق التفاوض ودروبه العبثية يتطلب من الكل الفلسطيني الوحدة على برنامج يحمي القضية ويسترجع لها حيويتها بوحدة شعبها على طريق المقاومة والتحرير فعدونا لا يجدي معه إلا لغة القوة تلك القوة التي تحمي الحقوق وتدافع عن الأرض والعرض .

وجددت لجان المقاومة التأكيد على أن لا سبيل لحرية الأسرى إلا عبر عمليات أسر الجنود الصهاينة وتوجهت بالتحية لأسرانا الأبطال المضربين عن الطعام في يومهم الـ58 في معركة إسقاط وإنهاء ملف الإعتقال الإداري إلى الأبد .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الجمعة 22 شعبان 1435هـ الموافق 20 -6-2014 م