Menu

فجراً .. اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

قــاوم _ وكالات / شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة لليوم الثاني على التوالي.

وتشهد مدينة الخليل وكافة البلدات المجاورة لها حملات تفتيش دقيقة يتخللها أعمال تنكيل بالمواطنين وتخريب لمنازلهم وممتلكاتهم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من الليلة مدينة نابلس وبعض القرى المجاورة، وشرعت بحملات دهم لمنازل المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة "تل" جنوبي نابلس المحاضر في جامعة النجاح فادي عصيدة والناشط في مجال الأسرى محمود عصيدة والشاب عماد يامين.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء المدينة الغربية والشرقية، ولا زالت حتى كتابة الخبر تقوم بحملات دهم وتفتيش.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة وسط مواجهات مع الشبان، فيما يواصل جهاز المخابرات الصهيوني  التحقيق للوصول إلى منفذ عملية إطلاق النار على معبر عوفر التي جرت قبل 3 أيام.

وقال مواطنون : إنقوات الاحتلال اقتحمت حي أم الشرايط ومدينة البيرة وضاحية الجنان حيث اندلعت مواجهات مع الشبان الذين رشقوهم بالحجارة.

وفي بلدة بيتونيا اقتحمت قوات الاحتلال بعدد من الدوريات مركز البلدة، وأفاد شهود عيان بأن ضباطا في المخابرات الصهيونية أجروا تحقيقات ومقابلات مع عدد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية حول منفذ عملية إطلاق النار على معبر عوفر صباح الجمعة الماضي.

وكان مقاوم فلسطيني أطلق النار على مدخل سجن عوفر من سلاح رشاش ولاذ بالفرار، حيث اقتحم الجيش على إثرها بلدة بيتونيا وصادر أجهزة التصوير الخاصة بالمحال التجارية.

يتبع..