Menu

اصيب 3 .. الاحتلال يفجر أبواب أحد المنازل بالخليل

قـــــاوم / الخليل المحتل / اصيب الليلة 3 مواطنين بعد قيام قوات الاحتلال بتفجير باب منزلهم في الخليل، واعتقل أحد سكان المنزل.
وكانت قوات الاحتلال قد نادت عبر مكبرات الصوت على اصحاب المنزل قبل تفجير بابه بلحظات.
وأفادت مصادر محلية بان قوة من جيش الاحتلال قامت بتفجير باب منزل المواطن أكرم القواسمي الكائن في منطقة عين دير بحه، ما أدى لاصابته وطفله محمد 8 سنوات وابنته سجود بالشظايا.
وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال قد داهمت المنزل واعتقلت زيد أكرم القواسمي.
وأفادت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل، بان سيارات الاسعاف انطلقت بعد نداء استغاثة الى منطقة عين دير بحة غرب مدينة الخليل، وقام جنود الاحتلال المنتشرين بكثافة في المنطقة بمنع سيارات الاسعاف من الوصول الى المصابين.
وأضافت المصادر، ان مؤسسة صهيونية اتصلت مع جيش الاحتلال وطلبت منهم تفسيراً لما يحدث، فأخبرهم الجيش بوجود مصابين باصابات طفيفة ويقوم باسعافهم وسيعتقلهم بحجة انهم مطلوبين لديه.
وأشارت مصادر محلية في منطقة عين دير بحة، الى أن قوات صهيونية خاصة كانت تتمركز في المنطقة قبل دخول جيش الاحتلال اليها بكميات كبيرة، وعملت قوات الاحتلال على ايقاف المواطنين والسيارات في المنطقة ومنعتهم من الحركة ودققت في هويات ركابها.
وفي سياق متصل، حاصرت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منازل تعود لعائلة القواسمي في منطقة واد ابو كتيلة القريبة من عين دير بحه، وقامت بتفتيش المنازل واعتقلت 3 مواطنين على الاقل من تلك المنازل.