في الذكرى الثامنة لإستشهاد الأمين العام المؤسس

قيادة لجان المقاومة تزور عائلة القائد المؤسس الشهيد الشيخ أبو عطايا أبو سمهدانة

قاوم - خاص - في إطار الوفاء للقائد الشهيد المؤسس للجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الأمين العام الشيخ المجاهد جمال ابو سمهدانة ولاستلهام المواقف البطولية من سيرته العطرة ولتجديد العهد أمام الله ثم أمام والدته الصابرة المرابطة على مواصلة الطريق الذي خضبه القائد "أبا عطايا "بدمه الطهور قامت قيادة لجان المقاومة بزيارة لأسرة ووالدة القائد المعلم "أبو عطايا أبو سمهدانة "وذلك بعد عصر اليوم الأحد 8/6/2014 في بيت العائلة في مخيم الشابورة بمدينة رفح قلعة الجنوب الصامد .

وتقدم الوفد الأخ المجاهد القائد"أ.أيمن الششنية "أبو ياسر"" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ولفيف من قادة وكوادر اللجان الجماهيرية والتنظيمية والإعلامية حيث إستقبلتهم والدة الشهيد الحاجة " أم صقر" بحفاوة بالغة معبرة عن إعتزازها بالرجال الرجال اللذين ساروا على درب القائد" أبا عطايا "وواصلوا المسير فكانوا خير من حمل أمانة المقاومة .

وأشارت والدة القائد الشهيد "جمال أبو سمهدانة "عن سعادتها بهذه الزيارة و أنها تشعر بإرتياح شديد بلقاء قادة اللجان وأنها مطمئنة جدا على وصايا إبنها القائد الكبير "أبا عطايا" .

وفي كلمة للأخ المجاهد أبو الحسن الششنية المتحدث باسم اللجان تحدث عن سيرة ومواقف الشهيد أبا عطايا البطولية وعدد مناقب الشهيد وصفاته لا تجتمع في أي شخص عادي، مبيناً أن لجان المقاومة وقضيتنا الوطنية  تحتاج لأمثاله في هذه الفترة العصيبة.

وأكد الأخ" أبو الحسن" أن الشهيد القائد "أبا عطايا "كان يحظى بإحترام كبير ومنقطع النظير بين الجميع، ومهما حاولنا التعبير عما يجوش في القلب والوجدان من كلمات الوفاء التي تعبر عن بطولات ومواقف هذا القائد العظيم لا يكفي مدادها أبدا أن يوفيه بعض حقه .

وشدد الأخ" أبو الحسن" على أن القائد والمعلم أبا عطايا كان مجاهداً عنيداً لا يتوانى ولا يلين أمام العدو الصهيوني  مخلصا لدينه ووطنه وقضايا شعبه .

وعاهد المجاهد أبو الحسن الشهيد القائد" أبا عطايا"" ووالدة الشهيد الحاجة " أم صقر" بأن تبقى لجان المقاومة وقيادتها وفية لدماء وتضحيات القائد "أبا عطايا"" وكل الشهداء القادة اللذين سبقونا على طريق ذات الشوكة حتى النصر والتمكين بإذن الله .

لمتابعة الصور على الرابط التالي : -

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=147