Menu

لجان المقاومة : أبا عطايا ما زال الملهم لآلاف المقاتلين من أجل عزة دينهم وحرية شعبهم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

في الذكرى الثامنة لإستشهاد القائد المؤسس

لجان المقاومة : أبا عطايا ما زال الملهم لآلاف المقاتلين من أجل عزة دينهم وحرية شعبهم

 

أكدت لجان المقاومة في فلسطين انه في الذكرى الثامنة لاستشهاد الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشهيد القائد جمال عطايا أبو سمهدانة أن حياة هذا القائد  مليئة بالمواقف المشرفة التي تبقى في ذاكرة العز وتسجل في صفحات المجد لا تطويها الأيام والسنين وانه ما زال الملهم لآلاف المقاتلين من عزة دينهم وحرية شعبهم .

وشددت لجان المقاومة في فلسطين أن القائد الفذ والمؤسس الأمين أبا عطايا  كان أسدا مزمجراً وصوتا للحق  صهر قيود الذل فرسم لنا بيارق مجدنا وكتب وثائق عزة شعبنا بدمه الطهور الزكي وكان لا يخشى المنون حتى ارتقى على أرض الكرامة والشرف .

وأشارت لجان المقاومة في فلسطين أن القائد الرباني أبا عطايا "كان الرفيق الأنيس والصديق الوفي والأسد القيادي المجاهد والعامل المخلص والأب الحنون ومثال  المؤمن الواثق بنصر ربه امن بان الحرية تنتزع ولا تستجدى وان هؤلاء الصهاينة المجرمين الذين يحتلون أرضنا  ويسرقون ويزيفون التاريخ  لا يمكن الحديث معهم أبدا إلا عبر فوهة البندقية ولا يسمعون إلا أزيز رصاص الموحدين .

وبينت لجان المقاومة في فلسطين أن اعتقد واهما انه باغتياله لقادة ومؤسسي لجان المقاومة بان طريق الجهاد والاستشهاد سينتهي ويتوقف إلا أن كل أوهامه ذهبت أدراج الرياح فاليوم لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين  أقوى من ذي قبل لان دماء القادة لا تزيدنا إلا قوة وعنفوان وتؤسس لمرحلة جديدة في الصراع المفتوح مع هذا العدو حتى التحرير والنصر .

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين "شهيدها ومؤسسها القائد وأمينها العام الشهيد" جمال أبو سمهدانة"" أبا عطايا" قائلة "عهدا لك يا أبا عطايا عهدا لك يا معلمنا ومنارة دربنا نقطعه على أنفسنا بان نبقى على دربك ونهجك المقاوم وان نبقى لدمك الطاهر أوفياء  بنادقنا مشرعة ورصاصنا مصوب على رؤوس الأعداء الصهاينة حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين


اليوم الأحد 10 شعبان 1435 هــ - 8-6-2014م