Menu

المكتب الاعلامي يزور عدة قنوات فضائية عاملة في قطاع غزة .

قاوم- خاص / في إطار الحرص المتواصل للمكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين على تطوير علاقته مع كافة المؤسسات الإعلامية وفتح آفاق التعاون مع مختلف الأخوة والزملاء الإعلاميين ولتقديم الشكر والتقدير لهم على عطائهم وتضحياتهم في خدمة قضايا شعبنا زار وفد من المكتب الإعلامي مكتب شركة سكرين للإنتاج الإعلامي والذي يضم بداخله عدة مكاتب إعلامية حيث التقى وفد اللجان بالأخت الصحفية والإعلامية المتميزة"أ. لنا شاهين مديرة مكتب قناة الميادين الفضائية والأخ الصحفي "أ.ماجد شبلاق مدير مكتب قطاع الأخبار في قناة النيل الفضائية " والإخوة في قناة الغد العربي"والأخ والزميل الصحفي "أ.علاء المغربي " مدير شركة سكرين للإنتاج الإعلامي .

وقد استقبل الإخوة الصحفيين وفد المكتب الإعلامي بحفاوة بالغة مرحبين بالتعاون المتواصل والعلاقة المميزة للمكتب الإعلامي مع كافة الإخوة الصحفيين والإعلاميين .

بدوره أكد وفد المكتب الإعلامي عن اعتزازه وتقديره بهؤلاء الإخوة الإعلاميين والصحفيين لتضحياتهم وجهدهم الكبير بنقل رسالة شعبنا وتضحياته ومعاناته المستمرة للعالم اجمع وفضح جرائم العدو الصهيوني .

وأكد وفد المكتب الإعلامي للإخوة الإعلاميين على حرصه المستمر على توطيد علاقته بكافة الإعلاميين واستعداده لتقديم كل سبل التعاون معهم من اجل نقل الحقيقة للرأي العام العالمي .

ووضع وفد المكتب الإعلامي الإخوة الصحفيين في صورة الخطط والبرامج الإعلامية لإعلام لجان المقاومة من إطلاق الإذاعة الالكترونية والتطوير المستمر على جريدة صوت المقاومة الناطقة باسم اللجان وكذلك الأفكار والبرامج المنوي تنفيذها بالمستقبل القريب بإذن الله .

كما دار ناقش الوفد الإعلامي للجان المقاومة بعض القضايا الداخلية والعربية مع الإخوة الإعلاميين وفي نهاية الزيارة قدم وفد المكتب الإعلامي "دروع المقاومة" للإخوة الإعلاميين تقديرا لهم ولجهودهم الجبارة .

شاهد الصور :