لجان المقاومة بالوسطى تشارك بفعاليات التضامن مع الأسرى المضربين

قاوم- خاص / شارك جهاز العمل الجماهيري للجان المقاومة في محافظة الوسطى صباح اليوم الأربعاء بالاعتصام الجماهيري وخيمة التضامن مع إضراب الأسرى الإداريين الأبطال الذين يواصلون إضرابهم لليوم الثاني والأربعون  وذلك رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التي تنتهجها مخابرات العدو الصهيوني بحق مجاهدي ومناضلي شعبنا المرابط

واحتشد أبناء  لجان المقاومة في الوسطى  في الوسطى معلنين تضامنهم ومساندتهم للأبطال الأسرى المضربين و رفعوا اليافطات والشعارات الداعية للتضامن ومساندة الأسرى في سجون العدو الذين يعانون ويلات العذاب والمعاناة وكذلك المطالبة بفضح ممارسات العدو الفاشية ضدهم .

وحيا الأخ المجاهد "احمد الفصيح" أبو فوزي" مسئول جهاز العمل الجماهيري في مخيم البريج أسرانا في السجون وثمن صمودهم الأسطوري في وجه ممارساته اللانسانية  بحق الأسرى والأسيرات .

وأكد الأخ "أبو فوزي الفصيح" خلال الوقفة التضامنية أن الأسرى يشكلون رأس الحربة في مواجهة وقتال العدو الصهيوني وأنهم يتصدون بصدورهم العارية وإرادتهم وعزيمتهم وجوعهم  لكل مخططات ومؤامرات مصلحة السجون الإجرامية .

ودعا الأخ المجاهد "احمد الفصيح " إلى رسم إستراتيجية والية عمل موحدة لكافة الفصائل والأذرع العسكرية من اجل إطلاق كافة الأسرى بدون تمييز أو قيد أو شرط .

وتوجه الأخ" أبو فوزي" بالتحية إلى أسرى شعبنا من الأراضي المحتلة عام ال48 والى أسرى الجولان وكافة البلدان العربية داعيا جماهير شعبنا الصامد في كل مكان وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بنفض غبار الكسل والخمول عن كاهلهم والانتفاض لمساندة الأسرى الذين يواجهون الموت .

وعاهد الأخ "احمد الفصيح " الأسرى وذويهم أن تبقى قضية الأسرى على رأس أولويات جهادها ومقاومتها وعملها حتى تحريرهم من القيد الصهيوني  .

شاهد الصور:

شاهد المزيد من الصور على الرابط التالي :

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=145