جماهيري خانيونس يزور خيمة التضامن مع الأسرى المضربين

قاوم -خاص / استمرارا للمشاركة الفاعلة للجان المقاومة وجهازها الجماهيري بجانب فصائل وقوى شعبنا المجاهد شاركت لجان المقاومة في محافظة خانيونس بالخيمة التضامنية مع أسرانا وأبطالنا المضربين عن الطعام والمتواجدة امام مقر الصليب الاحمر غرب مدينة غزة  ورفع العشرات من أبناء اللجان وجهازها الجماهيري  الشعارات الداعمة والمساندة للأسرى في معركتهم مع السجان الصهيوني وهتفوا من اجل حرية هؤلاء الأبطال .

وأشار مسئول جهاز العمل الجماهيري في خانيونس الأخ "ابو البراء ابو لحية" أن لجان المقاومة ستواصل مساندتها ودعمها للأسرى  في كل المواقف والمعارك التي يخوضونها بوجه السجان الصهيوني .

ودعا الأخ" ابو البراء" إلى تكاثف الجهود وتوحيدها وتصعيدها تضامنا مع الأبطال الذين يواجهون العدو وبطشه بأمعائهم الخاوية وبجوعهم وبإرادتهم الفولاذية التي لا تلين .

وشدد الأخ "ابو لحية" على أن سياسة اسر الجنود الصهاينة هي الحل المجدي والطريق الأمثل لانتزاع حرية أسرانا فهذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة .

واختتم الأخ" مسئول العمل الجماهيري في خانيونس" حديثه قائلا "أن لجان المقاومة لن تترك أسرانا في السجون الصهيونية لوحدهم وستكون دائما معهم وبجانبهم وستعمل على تحريرهم بكل السبل والطرق الممكنة .

 يذكر أن" لجان المقاومة" تشارك يوميا بالفعاليات التضامنية مع الأسرى وفي خيمة التضامن المقامة أمام الصليب الأحمر.

شاهد الصور :

لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي :

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=144