Menu

اللجان بمحافظة غزة تشارك في الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين

قاوم - خاص / في إطار التضامن المستمر والدعم والمساندة لأسرانا الأبطال المضربين عن الطعام في سجون العدو الصهيوني شاركت لجان المقاومة في محافظة غزة أمس الاثنين في الاعتصام الأسبوعي لذوي الأسرى في خيمة التضامن التي أقامتها القوى الوطنية والإسلاميةأمام مقر الصليب الأحمر غرب مدينة غزة .

وشهد مكان الاعتصام والتضامن تواجد كثيف لكافة القوى الوطنية والإسلامية وخاصة لجان المقاومة التي انتشر أعضاء جهازها الجماهيري في محافظة غزة في كافة أرجاء المكان حاملين رايات اللجان والشعارات المؤيدة والمساندة للأسرى والمتضامنة معهم في إضرابهم عن الطعام الذي تجاوز الأربعون يوما .

 وأكدت المشاركون من أبناء لجان المقاومة على وقوف ومساندة لجان المقاومة للأسرى في معركتهم ضد السجان الصهيوني وأنها ستستمر في فعالياتها وأنشطتها هذه حتى انتصار هؤلاء الأبطال على سجانهم المجرم.

وطالبت لجان المقاومة بتوحيد الجهود والبرامج  ورسم سياسة موحدة بمشاركة كافة الفصائل الفلسطينية الفاعلة لإعطاء اكبر زخم وحشد كافة أبناء الشعب خلف أسرانا الأبطال.

وفي كلمة للناطق الإعلامي  باسم لجان المقاومة الأخ المجاهد  "أبو مجاهد البريم" أمام الحشود في خيمة الاعتصام  طالب "أبو مجاهد" بالعمل الحقيقي بما يتناسب مع تضحيات ودماء الأسرى التي قدموها لتبقى فلسطين حاضرة في كافة المحافل , كما دعا فصائل المقاومة إلى اسر الجنود الصهاينة لتفرض شروطها من جديد على العدو الصهيوني .

يذكر أن" لجان المقاومة" تشارك يوميا بالفعاليات التضامنية مع الأسرى وفي خيمة التضامن المقامة أمام الصليب الأحمر.

 
شاهد الصور :