Menu

لجان المقاومة تعزي الشعب التركي بشهيد سفينة "مافي مرمرة " "سليمان سويلماز "

قاوم- خاص / تأكيدا على وحدة الدم والمصير والهدف والعقيدة قامت لجان المقاومة صباح اليوم بزيارة بيت العزاء الذي أقامته المؤسسة التركية أمام مقرها للشهيد/ الشهيد سليمان سويلمازالشهيد العاشر من شهداء "سفينة مافي مرمرة" الذي أصيب قبل أربعة سنوات برصاص الأعداء الصهاينة المجرمين وهو على متن "أسطول الحربية".

وتكون وفد لجان المقاومة من الأخ المجاهد" أ.علي الششنية "أبو الحسن" المتحدث الرسمي للجان المقاومة في فلسطين  وعدد من كوادر وأعضاء المكتب الإعلامي للجان المقاومة .

 بدوره قال الأخ" أبو الحسن الششنية "أن العدو الصهيوني هو عدو لكافة المسلمين في شتى بقاع الأرض مهما اختلفت جنسياتهم وقومياتهم ولا يفرق في عدائه وإجرامه بين أحدهم فكل المسلمين يضعهم هذا العدو في كفة واحدة لأنهم يحملون نفس الفكر والعقيدة .

وشدد الأخ" علي الششنية" أن إستشهاد التركي المسلم الشهيد سليمان سويلماز يؤكد على أن الواجب والدين يدعو كافة المسلمين في سائر أرجاء المعمورة بأن يهبوا لنجدة المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية وأرض فلسطين المباركة من دنس ونجاسة العدو الصهيوني وخاصة ونحن نعيش نفحات الإسراء والمعراج .

 وتوجه " المتحدث بإسم اللجان" بالتحية إلى روح الشهيد الشهيد سليمان سويلماز والى عائلته المكلومة والشعب التركي الشقيق مؤكدا وقوف لجان المقاومة وقيادتها بجانبهم في الحادث الأليم والمصاب الجلل .

وأكد الأخ "أبو الحسن" على مضي لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في جهادها وقتالها للعدو الصهيوني حتى تحقيق أحلام ووصايا الشهداء الأبرار بانتزاع الحرية وتطهير أرضنا ووطننا المقدس وتحرير قبلة المسلمين الأولى المسجد الأقصى المبارك من الأعداء الصهاينة .

شاهد الصور :




 شاهد بقية الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=137