Menu

في الذكرى الحادية عشر لارتقائه .

لجان المقاومة في محافظة الشمال تزور عائلة الشهيد خليل قرموط

قاوم - خاص / وفاءا لدماء الشهداء الأطهار وتلبية لنداء الواجب الذي يدعونا الى احتضان عائلات الشهداء الين سبقونا على درب العزة والكرامة قامت لجان المقاومة في محافظة بزيارة عائلة الشهيد خليل قرموط رحمه الله وتقبله في عليين بمناسبة الذكرى الحادية عشر لارتقائه دفاعا عن ديننا وعقيدتنا وعزة شعبنا وكرامته .

ورحبت عائلة الشهيد البطل خليل قرموط بوفد لجان المقاومة الذي تقدمه القيادي في اللجان الأخ المجاهد جمعة أبو لوز أبو إياد ولفيف ومن كوادر لجان المقاومة في محافظة الشمال وشكروهم على هذه الزيارة وعلى احتضانهم الدائم لعوائل الشهداء الأبرار .

بدوره أشاد الأخ المجاهد" أبو إياد ابو لوز" بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب الجهاد والمقاومة من أجل الحرية ورفع راية الدين خفاقة و وفاءً لدماء الشهيد ولدماء كافة شهداء فلسطين مؤكداً أن على أن لجان المقاومة ستواصل السير على نهج الشهداء الأبرار حتى تحقيق الحرية واسترجاع حقوق شعبنا المغتصبة وتطهير أرضنا المباركة من رجس الأعداء المجرمين .

وأكد القيادي في اللجان الأخ "جمعة ابو لوز" أن لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى، مقدماً التحية لأسر الشهداء والأسرى والجرحى ومؤكدا  أن مجاهدي لجان المقاومة لم ولن ينسوا شهدائهم وأن هذه الزيارة والتكريم يأتيان ضمن برنامج لجان المقاومة وألوية الناصر في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم، والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان الزائر درع الوفاء والمقاومة لعائلة الشهيد خليل قرموط وشكروهم على حسن وحفاوة الاستقبال .

شاهد الصور :