66 عاما على النكبة

لجان المقاومة : وحدتنا سر قوتنا وطريقنا لإسترداد حقوقنا وهزيمة عدونا

قـــاوم – خاص - أكدت لجان المقاومة في الذكرى الــ 66 للنكبة أن " فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها ومن شمالها إلى جنوبها هي ملك للفلسطينيين وحدهم وهي أرض وقف إسلامي لا يملك أي كان التنازل أو التفريط بذرة تراب من أرضها المباركة"  .

ودعت لجان المقاومة إلى الوحدة خلف خيار الجهاد والمقاومة والتصدي للمشروع الصهيوني الذي يستهدف وجودنا ويستهدف أرضنا ومقدساتنا هو الطريق الوحيد لتحرير الأرض وإستعادة الحقوق السليبة .

وجددت لجان المقاومة التأكيد على التمسك بحق شعبنا الثابت في العودة إلى دياره التي شرد منها فحق العودة لا يسقط بالتقادم  ونرفض جميع المشاريع التي تنتقص منه وتلتف عليه أو تحاول التنازل عنه أو المساومة عليه .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية إلى أسرانا في السجون الصهيونية ودعت إلى هبة جماهيرية عارمة لمساندتهم ودعمهم حتى إنتزاع حريتهم رغم أنف السجان الصهيوني .

 وجددت لجان المقاومة رفضها المطلق للتوطين ونجدد العهد للشهداء والأسرى ولكل المشردين في مخيمات اللجوء بان تبقى بنادق ألوية الناصر صلاح الدين مشرعة في وجه الغاصبين الصهاينة حتى النصر والتمكين بإذن الله عز وجل .

بيان لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الذكرى الــ66 للنكبة : -

 

بسم الله الرحــمن الرحيم

 

﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)

 

لجان المقاومة : 66 عاما على النكبة :  وحدتنا سر قوتنا وطريقنا لإسترداد حقوقنا وهزيمة عدونا

 

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد البطل ..

 

تأتي الذكرى الــ 66  للنكبة وحجم المؤامرة ضد شعبنا وأمتنا تزداد وتتسع عبر محاولات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ,وإسقاط حقوق شعبنا والتنازل عن ثوابت أمتنا , وتأتي في ظل تصعيد العدو الصهيوني لجرائمه وحربه الشاملة ضد فلسطين " الأرض والإنسان" قتلاً وحصاراً واعتقالا ومصادرة للأرض , وتكريساً للاستيطان العنصري , وتهويداً للقدس وخطفاً لتاريخها الإسلامي والعربي ، فيما تعلن حكومة العدو الصهيوني عن مخطط جديد يستهدف مدينة القدس المباركة , مكملاً للمخطط اليهودي الكبير لهدم المسجد الأقصى المبارك,وإقامة الهيكل المزعوم وهذا يدعونا جميعا فلسطينيين وعربا ومسلمين إلى النفير العام لإنقاذ ما تبقى من مقدساتنا وتطهيرها من دنس ورجس الغاصبين الصهاينة .

 

يا أهلنا الصامدين ...

 

يا من سطرتم أروع ملاحم الصمود والجهاد والمقاومة في مواجهة المشروع الصهيوني , وكنتم مثالاً في الجهاد والصبر لكل شعوب العالم الحر , ولم يستطع العدو الصهيوني أن ينال من عزيمتكم وإرادتكم , فبرغم مسيرة المعاناة الطويلة والتضحيات الجسام ظل شعبنا ثابتاً صلباً مقاوماً , ولا زلتم رأس حربة المواجهة مع هذا العدو المجرم , شعبنا ماض بجهاده وسيبقى على العهد مع وصايا الشهداء " أبو عطايا أبو سمهدانة , أبو يوسف القوقا , أبو عوض النيرب , أبو الصاعد قرموط , أبو إبراهيم القيسي , وعماد حماد " الذين سبقونا على طريق العودة لأرضنا التي شردنا وهجرنا منها, ولن نحيد عن هذا الطريق مهما عظمت التضحيات , فالنصر قادم بإذن الله عزوجل ,بسواعد المجاهدين والمقاتلين الواثقين بنصر رب العالمين .

 

يا أبناء شعبنا المجاهد في كل مكان ..

 

إن شعبنا الفلسطيني ومعه كل شعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم , إذ يتذكرون النكبة إنما يتذكرون حجم الهمجية الصهيونية , وعنف التآمر الغربي و الأمريكي الإجرامي , فقد تكالبت الدول الغربية بكل جبروتها لإقامة الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، حماية لعمليات نهب الثروات والسيطرة على مقدرات الأمة العربية والإسلامية  , وتكريس الفرقة والتجزئة، بما يمنع تطور أمتنا وتقدمها، وبما يجعلها فريسة للتبعية و التخلف والدكتاتورية ,ولهذا فان مقاومة المشروع الصهيوني يتطلب منا جميعا إنجاح المصالحة الفلسطينية والإسراع بتنفيذ ما تم عليه مؤخرا لتحقيق وحدة شعبنا فبوحدتنا تكمن سر قوتنا ويتحقق نصرنا على عدونا .

 

إننا في لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وفي ذكرى النكبة ال66 نؤكد على ما يلي :

 

1-فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها ومن شمالها إلى جنوبها هي ملك للفلسطينيين وحدهم وهي أرض وقف إسلامي لا يملك أي كان التنازل أو التفريط بذرة تراب من أرضها المباركة .

 

2- التوحد خلف خيار الجهاد والمقاومة والتصدي للمشروع الصهيوني الذي يستهدف وجودنا ويستهدف أرضنا ومقدساتنا هو الطريق الوحيد لتحرير الأرض وإستعادة الحقوق السليبة .

 

3- نؤكد على تمسكنا بحق شعبنا في عودته إلى دياره التي شرد منها فحق العودة لا يسقط بالتقادم  ونرفض جميع المشاريع التي تنتقص منه وتلتف عليه أو تحاول التنازل عنه أو المساومة عليه .

 

4- نحيي صمود أسرانا في السجون الصهيونية وندعو إلى هبة جماهيرية عارمة لمساندتهم ودعمهم حتى إنتزاع حريتهم رغم أنف السجان الصهيوني .

 

5- نؤكد رفضنا المطلق للتوطين ونجدد العهد للشهداء والأسرى ولكل المشردين في مخيمات اللجوء بان تبقى بنادق ألوية الناصر صلاح الدين مشرعة في وجه الغاصبين الصهاينة حتى النصر والتمكين بإذن الله عز وجل .

 

لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين

 

الخميس 16 رجب 1435هـــ الموافق 15-5-2014م