Menu

أبو الحسن : إنتزاع حرية الأسرى بالمقاومة وقانون منع الإفراج عن أسرى المؤبدات سيسقط عند أول عملية لأسر الجنود الصهاينة

تصريح صحفي صادر عن " أبوالحسن " المتحدث بإسم لجان المقاومة في فلسطين :

أبو الحسن : إنتزاع حرية الأسرى بالمقاومة وقانون منع الإفراج عن أسرى المؤبدات سيسقط عند أول عملية لأسر الجنود الصهاينة

قال المتحدث باسم " لجان المقاومة في فلسطين " " الأخ المجاهد " أ.علي الششنية " أبو الحسن " أن ما يسمى بقانون منع الإفراج عن أسرى المؤبدات من سجون العدو الصهيوني الذي أقرته ما يسمى اللجنة الوزارية في الكنيست الصهيوني هو دليل إرباك وتخبط الكيان الصهيوني وقادته إزاء الصمود الأسطوري لأسرانا الأبطال في مواجهة العدو المجرم ومصلحة سجونه الفاشية .

وأشار الأخ "أبو الحسن" أن العدو الصهيوني يحاول من خلال إقراره لقوانينه الفاشية كسر عزيمة وإرادة وصمود ووحدة أسرانا الصامدين في باستيلات القهر والموت الصهيوني مؤكدا أن هذا القانون سيفشل ويتحطم على صخرة صمود الأسرى ولن يساوي الحبر الذي كتب به .

وتسائل الأخ "علي الششنية" عن جدوى مثل هذه القوانين الهزيلة أمام قيام المقاومة الفلسطينية بأسر أحد الجنود الصهاينة كما حدث في عملية الوهم المتبدد مشددا على شعبنا المجاهد وأسراه الصابرين باتوا مدركين أن الحل الوحيد لإنتزاع حرية الأسرى هو بالمقاومة وعمليات أسر الجنود الصهاينة .

وطالب الأخ "أبو الحسن الششنية" بإسناد ودعم الأسرى الإداريين  في إضرابهم عن الطعام وتصعيد الهبة الجماهيرية في كل محاور التماس مع العدو الصهيوني .

وأكد "المتحدث باسم اللجان" على ضرورة توحيد جميع الجهود ووضع برنامج متكامل للكل الفلسطيني حتى نصل إلى أهداف الأسرى وتحقيق مطالبهم العادلة وصولا لإنتزاع حريتهم .

ودعا الأخ "أبو الحسن" جماهير شعبنا في كل أماكن تواجده و شعوب الأمة إلى الخروج بمسيرات ووقفات تضامنية مع الأسرى الأبطال في عواصم دول العالم وفضح جرائم العدو الصهيوني بحقهم .

وأشار المجاهد علي الششنية أن الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني الذين يتصدون بصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية يستحقون منا بذل المزيد من الجهد والمزيد من الدعم والمساندة لأنهم يمثلون رأس حربة المواجهة في وجه غطرسة وإجرام العدو الصهيوني .

وعاهد الأخ "أبو الحسن" أسرانا الصابرين المجاهدين في سجون الصهاينة بأن تبقى لجان المقاومة  وألوية الناصر صلاح الدين على عهدها ووعدها لكل الأسرى بانتزاع حريتهم رغم انف السجان الصهيوني بإذن الله عز وجل .

لجان المقاومة في فلسطين

الاثنين 13 رجب 1435هــ - 12- 5 - 2014م