Menu

الطقس: انخفاض الحرارة وسقوط أمطار حتى السبت

قــاوم _ وكالات / توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق.

وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن يوم الجمعة سيكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم السبت غائمًا جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة