الطقس: أجواء غائمة وسقوط أمطار مصحوبة بعواصف

قــاوم _ وكالات / توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الأربعاء، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويحتمل سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ورجحت أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم السبت، غائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.