Menu

لجان المقاومة برفح تزور عائلة الاستشهادي فيصل أبو نقيرة

قــاوم _ خــاص / قام وفد من جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة بمدينة رفح بزيارة منزل عائلة الشهيد فيصل أبو نقيرة بمناسبة مرور عشرة أعوام على عمليته الاستشهادية البطولية التي قتل خلالها 5 صهاينة على مفترق كوسوفيم قبل إن يرتقي شهيداً إلى العلياء بإذن الله.

وتقدم الوفد القيادي في لجان المقاومة أبو عدنان الداهودي وعدد من كوادر جهاز العمل الجماهيري في مدينة رفح.

فيما أستقبل والد الشهيد فيصل الحاج أبو خالد وفد اللجان بالترحاب والإشادة على لجان المقاومة ورجالها مؤكدا على إن رجال ومجاهدي اللجان ما زالوا في الميدان حاملين بندقيتهم التي لن يتنازلوا عنها آبدا، داعياً لضرورة التمسك بخيار الجهاد والمقاومة الذي أرعب العدو الصهيوني وكل من يقف في صفه من الخونة.

كما أكد الحاج أبو خالد على ضرورة خيار الوحدة لشعبنا مستشهداً ببيت الشعر الشهير " تأبى الرماح اذا اجتمعن تكسرا .. وإذا افترقن تكسرت أحادا "

ومن جانبه أكد القيادي أبو عدنان الداهودي على تبنى لجان المقاومة لخيار الوحدة الوطنية منذ الرمق الاول لعهد الشهيد المؤسس جمال ابو سمهدانة " أبو عطايا " رحمه الله , وعن الدور الكبير الذي قامت به اللجان متمثل في الشهيد القائد ابو عطايا والشهيد القائد ابو عوض لحقن الكثير من دماء شعبنا الفلسطيني في وقت الأزمات .

وانتهت الزيارة بتسليم وفد اللجان والد الشهيد صورة تذكارية للشهيد الاستشهادي البطل فيصل أبو نقيرة بحضور الشيخ منصور أبو حميد عضو رابطة علماء فلسطين ورئيس دائرة الاصلاح في محافظة رفح.