Menu

بحضور عضو القيادة المركزية للجان الاخ ابو ياسر

لجان المقاومة في الوسطى تنظم لقاءا تنظيميا وتكرم القائمين على حملة اسرانا في القلب انتم.

قاوم - خاص / نظم جهاز العمل الجماهيري في محافظة الوسطى لقاءا تنظيميا لحشد واسع من كوادره ونشطاؤه في المحافظة  وذلك عصر الجمعة الموافق 2/5/2014 حيث حضر اللقاء اللجان التنظيمية في المحافظة والقائمين على حملة "أسرانا في القلب انتم" .

وقد استضاف جهاز العمل الجماهيري في هذا اللقاء الأخ المجاهد أ.أيمن الششنية أبو ياسر عضو القيادة المركزية للجان والأخ المجاهد أ.علي الششنية ابو الحسن المتحدث باسم لجان المقاومة وقائد جهاز العمل الجماهيري في اللجان والأخ الشيخ "حسن الكردي" أبو معاذ " موجه جهاز الدعوة .

ورحب الأخ عبد الباسط عبد الهادي أبو وسيم بالضيوف وعلى رأسهم الأخ "أبو ياسر الششنية"  وبالأخوة الحضور وتحدث عن أهمية مثل هذه اللقاءات التي تتيح للإخوة الأعضاء مناقشة الإخوة في القيادة وكذلك تمتين التواصل بين الطرفين والمشاركة في القرار والاقتراحات والعمل المشترك بما به مصلحة لتطور ورقي العمل التنظيمي في كافة جوانبه .

من جانبه تحدث الأخ أبو الحسن الششنية مرحبا بالأخ أبو ياسر الششنية عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ووضح أهمية جهاز العمل الجماهيري لأي تنظيم أو حركة تجاهد في سبيل الله وعن أهمية التربية التنظيمية والجهادية الصحيحة لأبناء لجان المقاومة .

ووضح المتحدث باسم اللجان ابو الحسن المعاني العظيمة للجهاد في الإسلام وفي الحياة العامة للمسلمين معددا درجات الجهاد وسبله المختلفة .

وحث الأخ" أبو الحسن" الإخوة الحضور على الاقتداء بالقائد الإسلامي العظيم صلاح الدين الأيوبي خاصة وان الذراع العسكري للجان يحمل اسمه مؤكدا أن العمل الجماهيري ودرء المفاسد عن الناس هو جزء من الجهاد في سبيل الله عز وجل .

وفي مداخلة للأخ أبو ياسر الششنية عضو القيادة المركزية للجان المقاومة شكر الأخ أبو ياسر الحضور ودعاهم الى المزيد من العمل والجهد والالتزام بالأصول التنظيمية الصحيحة واحترامها .

وقال الأخ" المجاهد عضو القيادة المركزية" أن جهادنا وقتالنا للعدو الصهيوني يجب أن يكون نابعا من قناعة كل فرد ومجاهد فينا بعدالة قضيتنا وان ارض فلسطين كلها من بحرها إلى نهرها هي لنا وملكنا نحن الفلسطينيون والمسلمين وان العدو الصهيوني لا يحق له أي شيء فيها لأنه سلبها واغتصبها بالقوة وبارتكابه المجازر والجرائم ضد أهلنا وأبناء شعبنا .

وأكد الأخ المجاهد أبو ياسر أن أي حكومة فلسطينية قادمة لابد أن تكون حاملة لهم المقاومة وحامية لها وتعمل على صيانتها .

وأشار الأخ أبو ياسر انه طالما العدو الصهيوني جاثم وموجود على أرضنا ويحتل ويهود مقدساتنا فإننا في لجان المقاومة لن نتخلى عن مقاومتنا لهذا العدو ولن نترك سلاحنا

وأوضح الأخ المجاهد" أبو ياسر الششنية" إننا في لجان المقاومة نتعاطى مع المتغيرات على الساحة الفلسطينية ولكن دون تقديم أي تنازلات للأعداء , مؤكدا أن أي مشروع سيقوض المقاومة سنقف ضده ولن نكون معه أبدا .

ثم أجاب الأخوينالمجاهدين " أبو ياسر وأبو الحسن" على أسئلة واستفسارات الإخوة الحضور .

وفي ختام اللقاء التنظيمي تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الأخوة القائمين على حملة التضامن مع الأسرى وذويهم والتي كانت بعنوان "أسرانا في القلب انتم " .

شاهد الصور :


 

لمشاهدة باقي الصور اضغط عالرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=129