Menu

لجان المقاومة بمحافظة الشمال تزور منزل الشهيد القائد عمر أبو شريعة

خاص - قاوم / زار وفد قيادي من لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين من محافظة الشمال  ممثلاً بـ أ. الأخ "جمعة أبو لوز" أبو إياد وعدد من قيادات وكوادر اللجان . منزل الشهيد القائد / عمر عطية أبو شريعة الامين العام السابق لحركة المجاهدين وقد كان في استقبالهم قيادة حركة المجاهدين الفلسطينية يتقدمها امينها العام أ. اسعد أبو شريعة وأعضاء مكتب الأمانة العامة لحركة المجاهدين .

و أكد الأخ جمعة أبو لوز ان هذه الزيارة تأتي بالتزامن مع ذكرى رحيل القائد/ عمر أبو شريعة "أبا حفص" وتأكيداً منا على أن دماء الشهداء التي نزفت تشكل لنا قيمة ثورية متجددة , تحرض المقاومين على مواصلة قتال العدو الصهيوني.

و شدد الأخ "أبو إياد "على أن لجان المقاومة , ستواصل التزامها بعهدها مع الشهداء وذويهم فهم الذين قدموا أغلى ما يملكون من فلذات أكبادهم في سبيل الله عزوجل .

من جهته  عبر أ. اسعد أبو شريعة عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على متن العلاقة الأخوية التي تربط الحركتين لا سيما بين القائدين أبو حفص وأبو عطايا .

و سادت أجواء من المحبة والإخوة هذه الزيارة وأكدوا خلالها على ضرورة إنجاح المصالحة الفلسطينية لأن المشروع الوطني الفلسطيني لا يحقق إنجازاته الوطنية إلا بالوحدة الفلسطينية الشاملة.

بدورها ثمنت عائلة أبو شريعة هذه الزيارة  ورحبت والد الشهيد الحاج " ابوإبراهيم"  بالزائرين وعبرت عن إعتزاز عائلته بمن يحمل لواء الجهاد في فلسطين  .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر هدية تذكارية تقديرا من لجان المقاومة لتضحيات الشهيد القائد ابا حفص .

شاهد الصور :