Menu

اللجان تدعو لهبة جماهيرية تضامناً مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام

قـــاوم – خاص - دعت لجان المقاومة في فلسطين لهبة شعبية شاملة تضامناً ومساندة لنضال أسرانا الإداريين الذين يخوضون إضرابا عن الطعام في السجون الصهيونية .

وجددت لجان المقاومة في فلسطين دعوتها إلى ضرورة رسم إستراتيجية وطنية شاملة وآليات عمل مشتركة يلتف حولها الكل الفلسطيني ووضع الخطط والبرامج المساندة والداعمة للأسرى.

وحملت لجان المقاومة في فلسطين العدو الصهيوني ومصلحة سجونه المجرمة المسئولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين وفي مقدمتهم كبار السن والمرضى منهم .

وطالبت لجان المقاومة إلى العمل على فضح وتعرية جرائم العدو الصهيوني بحق أسرانا والجرائم والإنتهاكات التي يتعرضون لها وخاصة جريمة الإعتقال الإداري والتي يجري بها سلب الإنسان الفلسطيني حريته بدون أي تهمة سوى أنه فلسطيني .

ودعت لجان المقاومة في فلسطين الحركة الأسيرة باليقظة إلى ممارسات العدو الصهيوني الغادر الذي يسعى إلى بث الفرقة وضرب وحدة الأسرى وخداعهم للنيل منهم وكسر إرادتهم وإفشال إضرابهم .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن التمسك ببرنامج المقاومة والجهاد وسياسة أسر الجنود الصهاينة هو الطريق الوحيد الكفيل بإنتزاع حرية أسرانا الأبطال .

وأكدت لجان المقاومة أن قضية الأسرى في سجون العدو المجرم ستبقى في أولويات برامجها وعملها وأنها لن تدخر جهد أو وسيلة في سبيل تحريرهم رغم أنف السجان الصهيوني  بإذن الله تعالى .