Menu

في ذكراهم السنوية

لجان المقاومة في الشمال تزور عائلة الشهيدين إبراهيم وإيهاب المبحوح

قاوم- خاص / تأكيداً على السير على درب الشهداء الأبطال , ووقوفاً عند الواجب بالتواصل مع ذوي الشهداء , قام وفد من لجان المقاومة بزيارة عائلة الشهيدين" إبراهيم المبحوح" ونجله "ايهاب" من فرسان ألوية الناصر صلاح الدين , بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهادهما بقصف صهيوني

واستقبلت عائلة الشهيدان وفد لجان المقاومة بحفاوة وترحاب مؤكدين أن دماء أبنائهم الشهداء كانت من أجل الله عزوجل , ونصرة لفلسطين سآلين الله عزوجل القبول للشهداء , مؤكدين على ضرورة استمرار خيار المقاومة , كخيار للشهداء وعموم شعبنا الفلسطيني .

 

من ناحيته أكد الأخ "جمعة ابو لوز" ابو اياد" القيادي في لجان المقاومة على أن دماء التي نزفت من أجساد شهدائنا تشكل لنا قيمة ثورية متجددة , تحرض المقاومين على مواصلة قتال العدو الصهيوني.

وقال الأخ "أبو إياد "على أن لجان المقاومة , ستواصل التزامها بعهدها مع الشهداء وذويهم فهم الذين قدموا أغلى ما يملكون من فلذات أكبادهم في سبيل الله عزوجل .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة" ابو اياد" نفتخر بشهدائنا ونؤكد في ذكراهم ان دمائهم وتضحياتهم ستبقى حافزا وملهما لكل ابناء لجان المقاومة والوية الناصر على الاستمرار على نهجهم ودربهم حتى النصر والتحرير

وفي ختام الزيارة قدم وفد اللجان درع المقاومة وفاءا للشهداء وعائلاتهم .

شاهد الصور :