نظمتها المبادرة الشبابية للدفاع عن المخيم

لجان المقاومة في الوسطى تشارك بالوقفة الوطنية والماراثون الرياضي دعما لجهود المصالحة

قاوم- خاص / نظمت المبادرة الشبابية للدفاع عن المخيم في مخيم البريج وقفة وطنية وماراثون رياضي وذلك دعما ومساندة لجهود الحوار والمصالحة الفلسطينية وعلى أنغام بشائر انتهاء الانقسام وإعلان تشكيل حكومة وفاق وطني  وتجمع عدد كبير من كوادر وقيادات الفصائل الفاعلة وأعضاء المبادرة وطالبوا وفدي الحوار بالمضي قدما بتحقيق المصالحة ونبذ الشرذمة وإنهاء الانقسام البغيض والإسراع بتنفيذ الخطوات التي تم الاتفاق عليها .

وقد شاركت لجان المقاومة في محافظة الوسطى بهذه الوقفة  ومثل وفدها "الأخ المجاهد أ.علي الششنية "أبو الحسن"" المتحدث الرسمي للجان المقاومة" وقائد جهازها الجماهيري في القطاع والأخ "عبد الباسط عبد الهادي" أبو وسيم" مسئول جهاز العمل الجماهيري في المحافظة" والأخوين المجاهدين "احمد الفصيح وخليل الششنية" قائدي العمل الجماهيري في البريج المغازي بالإضافة إلى حشد شبابي كبير قدر بالعشرات من أشبال وشباب اللجان بالوسطى .

وشارك عدد كبير من أعضاء وأنصار اللجان إخوانهم في باقي الفصائل الماراثون الرياضي الرمزي الذي جرى في شارع صلاح الدين حيث حصل شبابنا على المراكز الأربعة الأولى في هذا السباق .

وألقى عدد من كوادر وقيادات الفصائل كلمات عبروا عن تأييدهم لجهود المصالحة وإنهاء الانقسام والإسراع بتطبيق الخطوات التي تم الاتفاق عليها بالحوار .

بدوره طالب المتحدث باسم اللجان الأخ علي الششنية أبو الحسن بالإسراع في تطبيق وتنفيذ الخطوات التي تم الاتفاق والتوقيع عليها لان هذا ما ينتظره شعبنا منذ سنوات .

وأشار الأخ" أبو الحسن" أن فعاليات المارثون هي رمز للسرعة وجائت لتدلل على حاجتنا وحاجة شعبنا ودعوة إلى اغتنام الوقت والسرعة في تحقيق المصالحة .

وأكد الأخ "أبو الحسن" على أن رص الصفوف والوحدة لمجابهة العدو الصهيوني هي ضرورة وطنية لا غنى عنها .

واختتم الأخ "أبو الحسن الششنية" حديثه قائلا  للمتحاورين " إن شعبكم في الوطن والشتات ينتظر منكم أن توحدوا صفوفكم وتلموا شملكم لكي تقفوا سدا منيعا في وجه المؤامرات والمخططات التي يحيكها أعداء شعبنا ضد مقدساتنا وحقوقنا الوطنية.

شاهد الصور :


 

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=125