Menu

كيف نحمي ظهر المقاومة ؟

قــاوم _ وكالات /

يعيش الشعب الفلسطيني المقاوم في صراع مستمر مع العدو الصهيوني الغاصب، الذي احتل أرضه عام 1948، لتبدأ معادلة الصراع بين الحق الفلسطيني والباطل الصهيوني، ولن ينتهي هذا الصراع إلا بانتهاء وزوال الاحتلال الصهيوني.

ومع استمرار هذا الصراع تشكلت الأحزاب والتنظيمات الفلسطينية المقاومة، والتف الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة والتنظيمات المقاومة، حيث احتضن الشعب أبناء المقاومة وحافظ  على أمنهم وسلامتهم.

ومن أجل الحفاظ على أمن المقاومة كان لابد لنا في (موقع المجد الأمني) أن نقدم بعض النصائح للمقاومة ولأبناء الشعب الفلسطيني.

نصائح للمقاومة

على الشخصيات القيادية والعاملين في المجالات المهمة والمطلوبين للعدو عدم استخدام جوالات شخصية، والبحث عن وسيلة أخرى للتواصل أكثر أمنناً.

اياك والاستهتار والتراخي، واحذر من عقد الاجتماعات في الأماكن المكشوفة، واحرص على اخفاء العتاد العسكري وتمويهه، احذر أن تكون هدفاً سهلاً للعدو الصهيوني.

الاستعانة بالكتمان والسرية في جميع الأعمال والأوقات، واعلم المعلومة التي تفصح عنها حالياً، قد تضرك لاحقاً.

نصائح لأبناء شعبنا الحبيب

احذر من نشر أي خبر أو معلومة عن المقاومة، حتى لو كان لأحد أقاربك أو أصدقائك، واعلم أن لكل صديق لك صديق آخر له.

لا تحاول معرفة أي معلومة لا تخصك عن المقاومة أو ليس لك شأن بمعرفتها.

انتبه للحديث على شبكات التواصل الاجتماعي أو الجوالات حول أعمال المقاومة، وأماكن آلية تطوير عملها.

احذر من ترديد الشائعات واعمل على صدها، والحذر كل الحذر من الأخبار التي تمس الجبهة الداخلية، ولا تكن جزء من الحرب النفسية المشنة على أهلك وشعبك.

احذر من أعين العدو وعملائه المنتشرين على الشبكات الاجتماعية، لا تجعل أحد يستفزك فتقدم معلومات لكي تظهر اطلاعك ومشاركتك بالمقاومة.

ختاماً

الحفاظ على أمن المقاومة وسلامتها يؤمن لنا الانتصارات ويحفظ لنا الحقوق والمقدسات وسبيل الوصول لتحرير كامل الأرض الفلسطينية.

مع دعائنا للجميع بالسلامة والأمان