Menu

لجان المقاومة تحيي صمود المرابطين بالأقصى وتحذر العدو من مواصلة تدنيس المقدسات

لجان المقاومة تحيي صمود المرابطين بالأقصى وتحذر العدو من مواصلة تدنيس المقدسات

حيت "لجان المقاومة في فلسطين" صمود المرابطين على بوابات الأقصى المبارك وحراس ساحاته الطاهرة الذين يتصدون بدمائهم وأرواحهم وصدورهم العارية إلى قطعان المستوطنين والمتطرفين الأنجاس الذين يحاولون تدنيس طهارته وقداسته .

وحذرت لجان المقاومة في فلسطين " كيان العدو الغاصب وقطعان مستوطنيه من مغبة المساس بقدسية وطهارة وإسلامية وعروبة المسجد الأقصى وتدنيسه ولان هذا سيفتح أبواب الجحيم عليهم ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام ذلك .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" أن المسجد الأقصى هو جزء من عقيدتنا وأية من قراننا الكريم لن نتنازل عنه أو نفرط فيه وسندافع عنه بدمائنا وأرواحنا مهما عظمت التضحيات ومهما كان الثمن فأقصانا دونه المهج والأرواح.

ودعت "لجان المقاومة في فلسطين "أبناء الشعب الفلسطيني في كل مواقعهم وتجمعاتهم إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى وأعماره والدفاع عنه وإفشال مخططات التهويد والتدنيس التي تستهدفه.

وناشدت لجان المقاومة في فلسطين "علماء الدين الإسلامي والأمتين العربية والإسلامية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ولجنة القدس النهوض من غفوتهم وسباتهم وان يهبوا لحماية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والتصدي للمخططات والمؤامرات الصهيونية وإفشالها.

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين "بان تبقى جذوة جهادها مشتعلة وبنادقها مشرعة حتى تحرير مسرى نبينا المصطفى عليه الصلاة والسلام وتطهيره من دنس ورجس الصهاينة المجرمين .