Menu

بالصور :لجان المقاومة في محافظة غزة تنظم حملة للتبرع بالدم

قاوم- خاص / انطلاقا من قول الله تعالى "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا "ووقوفا ومساندة لأبناء شعبنا وخاصة المرضى وضمن فعاليات إحياء الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الشيخ أبو يوسف القوقا نفذت نظمت ألوية الناصر صلاح الدين-لواء غزة حملة للتبرع بالدم وذلك في ملتقى الشهيد القائد أبو يوسف القوقا غرب غزة .

وقد شارك العشرات من أبناء وأنصار  لجان المقاومة في محافظة غزة بهذه الحملة حيث تسابقوا جميعا للتبرع بدمائهم من اجل مرضانا شفاهم وعافاهم الله .

وقد أكد الأخ محمود تايه أبو شحدة احد المشرفين على هذه الحملة " ان هذه الحملة تأتي في إطار مشاركة أبناء شعبنا همومهم ومساندة ودعما للمرضى الذين يحتاجون التبرع بالدماء من اجل إنقاذ حياتهم .

وشدد الأخ ابو شحدة على أن هذه الحملة تأتي تأسيا واقتداء بشيخنا وقائدنا الشهيد أبو يوسف القوقا الذي بذل وضحى بدمائه الطاهرة من اجل ان يحيا شعبنا بعزة وكرامة واحياءا لذكراه وسيرته العطرة .

وأشار الأخ أبو شحدة أن أبناء الألوية واللجان يبذلون كل ما يستطيعون من اجل مساندة أهلنا ومحتاجي شعبنا وان هذه الحملة تأتي امتداد لحملة الخير التي نفذتها سابقا في المنخفض الذي ضرب قطاعنا الصامد وان لجان المقاومة ستستمر في هذه الحملات في المستقبل

شاهد الصور:

لمشاهدة عشرات الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=117