أبو عطايا : الشهيد جبر الأخرس طارد العدو في أزقة بيت لحم وأثخن في جنوده ومستوطنيه

قـــاوم – خاص- قال المتحدث باسم "ألوية الناصر صلاح الدين" الأخ المجاهد " أبا عطايا " أن الشهيد "القائد جبر الأخرس "جنرال فلسطين " طارد العدو الصهيوني في أزقة مدينة بيت لحم وقراها وشكل كابوسا مزعجا للعدو وعملائه وزرع الرعب والخوف في قلوبهم وأثخن في الجنود والمستوطنين.

وأشار المتحدث الرسمي لألوية الناصر صلاح الدين في الذكرى الثامنة لإستشهاد جنرال فلسطين أن الشهيد جبر الأخرس باحثا عن الشهادة ولم يكن يسمع عن مواجهة إلا إمتشق سلاحه وقاتل أعداء الله والإنسانية بكل جرأة وبسالة ولقن العدو الصهيوني دروسا لن ينساها قادته وستدون بالتاريخ بحروف من دم ونار.

وأكد المتحدث باسم "الألوية" أن الشهيد البطل "القائد جبر الأخرس" بجهاده وعملياته النوعية الجريئة شكل حالة جهادية ونضالية وتضحوية إستثنائية تجسدت في شخصيته وصبره وصموده .

وشدد "الأخ أبا عطايا"" أن جنرال فلسطين" القائد جبر الأخرس" قاتل العدو بإيمانه بوعد الله لعباده المخلصين بالنصر وأعلن بتحديه وإصراره على قتال العدو الصهيوني أن عنوان المرحلة هو الشهادة والدم .

وعاهد المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين الشهيد القائد "جبر الأخرس " بالمضي على دربه ونهجه المقاوم وسيرته العطرة التي يفوح منها عبق الشهادة والدم وجدد تأكيد ألوية الناصر على مواصلتها قتال الأعداء الصهاينة وإلحاق الهزيمة بهم هذا وعد الله والله لا يخلف وعده .