أبا عطايا: نمتلك الكثير من وسائل المقاومة القادرة على ردع العدو

قاوم - غزة - تشهد الحدود الشرقية لقطاع غزة بين الحين والأخر تحركات نشطة للعدو الصهيوني ، تتمثل في التوغل بالأراضي الحدودية، وحشد الآليات العسكرية، والدفع بأعداد أكبر من الجنود، بالإضافة إلى تحركات مكثفة في منطقة النفق المكتشف دون أن يعرف الهدف من تلك التحركات.
المقاومة الفلسطينية بدورها أكدت أنها تتابع التحركات على الحدود الشرقية مع قطاع غزة عن كثب، وأنها ترصد بدقة العدو من حيث العدد والآليات ومسافة التقدم والتصريحات التي يطلقها قادة العدو، موضحة أنها تربط بين تلك التصريحات وصورة الوضع الميداني على الحدود.
كما وأوضحت المقاومة أنها على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو في حال فكر الدخول أو التقدم إلى قطاع غزة.
المتحدث الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين الأخ المجاهد "أبو عطايا"أكد في حديثه لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية أن التصريحات الصهيونية حول النفق المكتشف على الحدود تأتي في إطار الحرب الإعلامية.
وأضاف الناطق الإعلامي باسم الألوية :"المقاومة ترصد التحركات الصهيونية على الحدود وعلى أتم الجهوزية لمواجهة أي عدوان صهيوني على قطاع غزة، بل وجاهزون لإيلام العدو أكثر بكثير مما حصل له في الحربين الماضيتين".
كما وأوضح الأخ "أبو عطايا" أن إصابة الجندي الصهيوني بالأمس كانت دليل واضح على الجهوزية، مشيراً أنه تم إصابة الجندي بعد توغله داخل حدود قطاع غزة، متوعداً العدو بدحر في حال فكر في التوغل داخل القطاع .