Menu

في ذكراه الثامنة

لجان المقاومة : الشيخ المؤسس الشهيد أبو يوسف القوقا معلماً من معالم الجهاد في فلسطين

قاوم-خاص /قالت لجان المقاومة في فلسطين أن الشهيد القائد المجاهد الشيخ أبو يوسف القوقا أحد أبرز مؤسسي ألوية الناصر صلاح الدين كان رمحاً مشرعاً وناراً تكوي الأعداء الصهاينة وله  بصمة وأثر كبيرين في إستمرار وإشتعال جذوة الانتفاضة المباركة وهروب العدو الصهيوني عن قطاع غزة .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين" أن الشهيد القائد والمؤسس الفذ الشيخ  أبا يوسف القوقا كان معلماً من معالم جهاد ومقاومة شعبنا وستبقى ذكراه حية في قلوب المقاومين وبطولاته محفزا لكل المرابطين بأن تبقى المقاومة هي الطريق الوحيد لطرد الأعداء الصهاينة وتحرير الأرض والمقدسات .

وشددت لجان المقاومة في فلسطين في الذكرى الثامنة لإرتقاء الشهيد المؤسس الشيخ أبو يوسف القوقا  فان ألوية الناصر صلاح الدين اليوم أصلب عودًا وأكثر قوة بفضل الله عزوجل وأكثر إستعدادًا  للإستمرار في طريق الجهاد وقتال أعداء الأمة والإنسانية .

وأشارت لجان المقاومة في فلسطين أنها ماضية على درب القائد" أبا يوسف" ومتمسكة بثوابتها مؤكدة أن فلسطين بقدسها وأقصاها ومدنها وقراها من بحرها إلى نهرها ومن شمالها إلى جنوبها ملك لشعبنا ولا حق للعدو الصهيوني في شبر منها وسنقاتل حتى تحريرها من الغاصبين الصهاينة .

وأوضحت لجان المقاومة في فلسطين بأن شهيدنا المؤسس الشيخ أبا يوسف القوقا ترك رجالاً مجاهدين قابضين على الزناد مرابطين على ثغور الوطن .

وعاهدت لجان المقاومة الشيخ الشهيد أبو يوسف القوقا وكل الشهداء الأبطال أن نبقى عاقدين للواء المقاومة والجهاد وأن نسير على دربك وكل الشهداء ولن نحيد عنه أبداً مهما بلغت التضحيات .