Menu

ويؤكد صوابية خيار المقاومة في إسترداد حرية أسرانا

اللجان: التراجع الصهيوني عن الإفراج عن الأسرى دليل فشل الرهان على المفاوضات

قاوم-خاص /إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين تراجع العدو الصهيوني عن الإفراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى يكشف عن العقلية الصهيوني التي لا تؤمن بإلتزام أو إتفاقية أو تعهد وهذا هو ديدنهم في التعامل مع فريق التفاوض على مدار عشرات السنيين .

وقالت لجان المقاومة أن التراجع الصهيوني يؤكد فشل رهان البعض على طريق المفاوضات أو التعويل على الوساطة الأمريكية  فالعدو الصهيوني لا يقدم الفتات إلا في مقابل ثمن فلسطيني باهض والأمريكي شريك في العدوان على شعبنا وقضيتنا .

وأضافت لجان المقاومة أن لا خيار يجدي مع العدو الصهيوني إلا المقاومة المسلحة التي تردع العدوان وتحرر الأرض وتكسر قيد الأسر .

وطالبت لجان المقاومة المفاوض الفلسطيني بضرورة التوقف عن التعاطي مع الأطروحات الأمريكية والرجوع إلى مجموع الشعب من أجل تشكيل الحصانة الوطنية للحقوق والثوابت والدفاع عنها بكل ما نملك من قوة في مواجهة محاولات التصفية للقضية الفلسطينية.

وتعهدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمواصلة طريق تحرير الأسرى عبر نموذج التضحية والشهادة التي تجلت صورته في عملية " الوهم المتبدد " التي إنتهت بالإفراج عن أسرانا رغماً عن أنف العدو الصهيوني.

ودعت لجان المقاومة كافة الفصائل الفلسطينية إلى وضعت قضية الأسرى في مقدمة أولوياتها على كافة الصعد العسكرية والسياسية والإعلامية نصرة لآلامهم ومعاناتهم وسعياً لتحقيق حريتهم بإذن الله عزوجل.