الوية الناصر-لواء خانيونس تنفذ مناورة تدريبية للكتيبة الغربية

قاوم- خاص / نفذت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة مناورة تدريبية ليلية لمقاتليها ومجاهديها في كتيبة خانيونس الغربية حيث شاركت في هذه المناورة عدة مجموعات من وحدات المشاة .

وتدربت هذه المجموعات خلال المناورة على تطبيق الخطط وتحقيق ما هو مطلوب منها في التصدي لقوات العدو الصهيوني من حرب الشوارع والكمائن والتمويه والاختفاء ومباغتة جنود العدو وكيفية استدراجه وطرق الكر والفر وتلقوا العديد من المعلومات عن القواعد الأساسية في فنون حرب العصابات .

وقد اطمأنت قيادة الكتيبة الغربية في محافظة خانيونس على جهوزية واستعداد مجاهديها ومقاتلوها والمعنويات العالية التي يمتلكونها .

وقد أكد القائد الميداني في "ألوية الناصر الكتيبة الغربية في "محافظة خانيونس" الأخ المجاهد "أبو البراء"  أن مقاتلي الألوية في غرب خانيونس اظهروا قدرتهم الفائقة على سرعة إدراك واستيعاب واجباتهم وتنفيذ الخطط التي وضعتها قيادة اللواء في خانيونس في حال حدوث أي اعتداء صهيوني على قطاعنا المجاهد .

وشدد الأخ" أبو البراء" أن رجال ومجاهدي ألوية الناصر على أتم جهوزية وأكملوا استعداداتهم اللازمة للتصدي لأي عدوان أو حماقة صهيونية وإلحاق الهزيمة من جديد بهذا العدو المتغطرس .

ووجه" القائد الميداني في الألوية" رسالة للعدو الصهيوني وقادته الجبناء قائلا" نحن جنود الله في الأرض لا نهابكم ولا نخاف طائراتكم ولا قوتكم لان الله معنا ومن ينصر الله سينصره الله هذا وعد رب العالمين لعباده المخلصين وشدد أن العدو الصهيوني سيواجه رجالا أحبوا الشهادة ويشتاقون للجنة حب بني يهود للحياة وان أبناء ألوية الناصر نذروا أنفسهم فداء لدين الله وعقيدتنا الغراء وكرامة وعزة وطنهم وشعبهم

وأشار "القائد الميداني" أبو البراء" أن هذا العدو المجرم لا يفهم إلا لغة القتل والدم ولن يجدي معه إلا طريق الإصرار و التمسك بخيار شعبنا الذي اثبت نجاعته ألا وهو طريق الجهاد والشهادة .

وعاهد الأخ "أبو البراء" جماهير شعبنا المرابط أن لا تمر جرائم واعتداءات الصهاينة المجرمين دون رد أو عقاب وان هذا العدو سيدفع ثمن  جرائمه آجلا أم عاجلا مجددا العهد على المضي قدما على طريق الشهداء حتى النصر والتمكين بإذن الله .

شاهد الصور :

لمشاهدة البوم الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=114