أبو ياسر : معركة جنين البطولية فجر اليوم ترسم معالم الطريق نحو الحرية وتزيدنا إصرار على التمسك بخيار المقاومة

تصريح صحفي صادر عن عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين:

أبو ياسر : معركة جنين البطولية فجر اليوم ترسم معالم الطريق نحو الحرية وتزيدنا إصرار على التمسك بخيار المقاومة

أكد الأخ أيمن الششنية " أبو ياسر " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن المواجهة البطولية فجر اليوم في مخيم جنين ترسخ مفهوم التضحية والإستشهاد لذا أجيال شعبنا وتزيدهم إصراراً على إستكمال مسيرة الشهادة حتى دحر المحتل الغاصب .

وقال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة " بعد أكثر من اثنتي عشر عاماً على معركة جنين البطولية ينتفض المخيم الثائر من جديد ليرسم معالم الطريق نحو الحرية والتي رسمت بدماء شهداء الفجر الذين قاتلوا حتى أخر قطر دم وطلقة رصاص .

وأضاف " أبو ياسر" أن جرائم الإغتيال الصهيونية في ضفة الأحرار تستهدف منع النهوض الثوري لجيل التحرير ولكن هيهات فالشهادة ومشهدها البطولي في معارك المقاومين تزيد من يقيننا بحتمية إنتصار خيار الشهداء وهم يمثلون قمة الحق ضد باطل يهود الزائل بإذن الله.

وطالب عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بضرورة تصعيد المقاومة وإستعادة الضفة لدورها الطليعي في مقاومة شعبنا الفلسطيني لمواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تستهدف قضيتنا وأرضنا ومقدساتنا .

وتقدم " أبو ياسر" بإسم قيادة لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بأحر مشاعر العزاء لعوائل الشهداء الأبطال من كتائب القسام وسرايا القدس مؤكداً أن دمائهم الطاهرة تشكل رافعة لمقاومة شعبنا الفلسطيني وتعزز خيار الوحدة بين المقاومين في مواجهة العدو الصهيوني .


المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين


 

اليوم السبت 21 جمادى الأولى 1435هــ - الموافق 22 -3-2014م