Menu

لجان المقاومة : الرد على جريمتي الإغتيال في الضفة بالتمترس خلف خيار المقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة : الرد على جريمتي الإغتيال في الضفة بالتمترس خلف خيار المقاومة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن مسلسل القتل المستمر في ضفتنا الفلسطينية يستدعي الرد عليه بالانسحاب الفوري من مسلسل المفاوضات الذي لا ينتهي والتمترس خلف خيار المقاومة لردع العدو الصهيوني عن إرتكابه الجرائم ضد أبناء شعبنا .

وجددت لجان المقاومة في فلسطين دعوتها لكل أطياف فصائل المقاومة الفلسطينية المجاهدة بضرورة الاتفاق على برنامج وطني موحد للرد على جرائم العدو الصهيوني بحق أهلنا وأبناء شعبنا والالتفاف حول برنامج المقاومة والجهاد كونه الطريق الوحيد الذي اثبت جدواه في مواجهة أعدائنا الصهاينة .

وشددت لجان المقاومة في فلسطين أن جريمة قتل الشهيدين رائد زعيتر على معبر الكرامة وساجي صايل درويش يؤكد الحقيقة الدامغة أن العدو الصهيوني لا يفهم ولا يعرف سوى لغة القتل وسفك الدماء وهذا يتطلب منا معاملته بالمثل والرد على جرائمه .

وحيت لجان المقاومة في فلسطين جماهيرنا المنتفضة بالضفة الفلسطينية الثائرة الذين يتصدون بصدورهم العارية لجيش القتلة الصهيوني وقطعان مستوطنيه كما أرسلت تحياتها وفخرها واعتزازها بالمقاومين المجاهدين الذين أذاقوا العدو وقطعانه الموت في "مغتصبة بيت أيل " مؤكدة أن هكذا عمليات وحدها القادرة على إيلام العدو والثار للشهداء الأطهار .

وعاهدت لجان المقاومة جماهيرنا الأبية في كل ربوع الوطن ألا يذهب دم الشهداء سدى وألا يكون الرد إلا عبر النار والبرود وان نمضي في جهادنا ومقاومتنا حتى النصر والتمكين بإذن الله وهو نعم المولى ونعم النصير .

لجان المقاومة

ألوية الناصر صلاح الدين

          اليوم الثلاثاء 10 جمادى الأولى 1435هـ – 11-3-2014م