Menu

خلال زيارة لعائلة الشهيد الشيخ زهير القيسي

أبو ياسر : دماء قادتنا الشهداء سياج حماية لمقاومتنا ضد كل إستهداف أو مؤامرة

قـــاوم – خاص- طوبى لمن لله كان جهاده لله وحرص على الإخلاص قولا وعملا , شيخنا زهير القيسي "أبو إبراهيم"  من هؤلاء الذين عرفوا الطريق جيدا وعرف أن هذا الطريق صعب ، وأن التكاليف باهظة ، فجهز نفسه جيدا  , وبذل أغلى ما عنده من أجل أداء أمانة الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين ليؤكد بأشلائه ودمائه على استمرارية مسيرة المقاومة والشهادة.

 مع نسائم الشهادة وعبق الجراح في الذكرى الثانية لإرتقاء الشهيد الشيخ الأمين العام الثالث للجان المقاومة القائد الشيخ زهير القيسي "أبا إبراهيم" زارت قيادة لجان المقاومة في فلسطين عائلة الشهيد في مدينة رفح .

وضم وفد المقاومة الأخ المجاهد أ.أيمن الششنية " أبو ياسر" عضو القيادة المركزية للجان والحاج محمد أبو نصيرة "أبو رضوان" عضو القيادة المركزية وثلة كبيرة من قادة وكوادر لجان المقاومة العسكرية والجماهيرية والإعلامية والتنظيمية .

وقد استقبلت عائلة الشهيد" أبا إبراهيم " بالترحاب الحار والحفاوة البالغة وقدم إبراهيم نجل الشهيد الأمين العام شكر عائلته وفخرهم بلجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين وقادتها على إحتضانهم لعوائل الشهداء في كل المناسبات والظروف والمواقف .

بدوره أكد الأخ المجاهد أيمن الششنية " أبو ياسر" أن لجان المقاومة وفي هذه الذكرى تسجل كونها الفصيل الوحيد على الساحة الفلسطينية الذي يستشهد ثلاثة من أمنائه العامون في سبيل إعلاء راية الدين والوطن وهذا فخر لكل أبناء اللجان والألوية كافة أبناء شعبنا الفلسطيني .

وقال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة إننا نستذكر الشيخ أبا إبراهيم صاحب المواقف العظيمة ورجل المهام الصعبة مؤكدا في هذه المناسبة نجدد العهد والوفاء لمن كان له السبق في التضحية والفداء وإرتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين.

وشدد الأخ "المجاهد أبا ياسر" أن لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ستبقى عصية على الإنكسار أمام ضربات العدو الصهيوني مهما قدمنا من شهداء وقادة وأن الإغتيالات الصهيونية بحق قادتنا تزيدنا عنفوانا وإصرارا على مواصلة طريق الشهداء .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة دماء قادتنا الشهداء السياج الحامي لمسيرة المقاومة وبمثابة جهاز المناعة من كل المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تسهدف وجود المقاومة في فلسطين .

وعاهد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة" أبا ياسر" الشيخ أبا إبراهيم وكل شهداء شعبنا وامتنا الذي سقطوا على درب العزة والكرامة بأن تبقى لجان المقاومة وألويتها رأس الحربة في مواجهة ومقاتلة أعداء الله الذين يغتصبون أرضنا ويدنسون مقدساتنا مهما كان الثمن وشدد على التمسك بنهج الجهاد والاستشهاد وحفظ وصايا الشهداء الأبرار حتى انتزاع حرية شعبنا وطرد الأعداء الصهاينة عن ثرى فلسطين المباركة .

شاهد الصور: -






لمزيد من الصور على الرابط التالي: -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=112