عامان على إرتقاء الشيخ " أبوإبراهيم " : أبو عطايا .. الشهادة إحياء للأمة وشهدائنا منارات لسالكين الطريق نحو القدس

تصريح صحفي صادر عن " أبوعطايا" المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة :-

عامان على إرتقاء الشيخ " أبوإبراهيم " : أبو عطايا .. الشهادة إحياء للأمة وشهدائنا منارات لسالكين الطريق نحو القدس

أكد الأخ أبو عطايا الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن اغتيال الشهيد الأمين العام الشيخ زهير القيسي "أبوإبراهيم" كان محاولة من العدو لإضعاف المقاومة وجذوتها المشتعلة على أرض فلسطين مؤكدا أن ارتقاء الأمناء العامون لن يزيد الألوية إلا عزما وإصرار على مواصلة الجهاد والمقاومة والشهادة.

وشدد الأخ أبو عطايا " أن العدو الصهيوني واهم لو ظن للحظة أن بإغتيال قادتنا يستطيع إقصاء وشطب لجان المقاومة وألويتها المظفرة فالشهادة في ثقافتنا إحياء للأمة وشبابها ومعين وافر لكل السالكين طريقهم نحو القدس المغتصبة .

وأوضح المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن جرائمه بحق قادتنا وشهدائنا وأبناء شعبنا آجلا أم عاجلا وأن جرائم العدو الصهيوني ومجازره لن تمر دون حساب بإذن الله عز وجل .

وأوضح "أبو عطايا " أن ألوية الناصر صلاح الدين لازالت على العهد الشهداء أبو عطايا وأبو يوسف وأبو عوض وأبو إبراهيم وأبو الصاعد وإسماعيل أبو القمصان وعماد حماد فدمائهم الطاهرة  تضئ منارا ومشعلا لكافة مقاتلين من أبناء ألويتنا المجاهدة وأبناء شعبنا الفلسطيني  .

واختتم المتحدث باسم الألوية حديثه بتجديد العهد والوفاء للشيخ أبا إبراهيم وكل شهداء شعبنا بالمضي قدما على نهج المقاومة وقتال أعداء الأمة الصهاينة المجرمين وإفشال مخططات ومؤامرات العدو بتصفية قضيتنا الفلسطينية .

أبو عطايا

المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين

الجناح العسكري للجان المقاومة

اليوم الأحد 08 جمادى الأولى 1435 هــ الموافق  9 -3-2014م .