Menu

لجان المقاومة : قرار القضاء المصري ضد حماس سياسي ومسلك خطير في التعامل مع المقاومة الفلسطينية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة : قرار القضاء المصري ضد حماس سياسي ومسلك خطير في التعامل مع المقاومة الفلسطينية

اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين قرار محكمة الأمور المستعجلة في مصر بحظر أنشطة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قرارا متسرعا وسياسيا بإمتياز ولا يستند إلى أي دليل أو واقعة تثبت تورط أي فلسطيني بالإخلال بالأمن المصري .

وطالبت لجان المقاومة السلطات المصرية ومؤسسة القضاء بالتراجع الفوري عن هذا القرار وإحتضان ومساندة المقاومة الفلسطينية .

وأضافت لجان المقاومة نربأ على مؤسسة القضاء المصري بما فيها من قضاة أعلام أن يسلك هذا المسلك الخطير في التعامل مع المقاومة الفلسطينية والذي يصنف في خانة العداء لمقاومة شعبنا الفلسطيني في الوقت الذي تتعرض لمقدساتنا في القدس المحتلة لحرب صهيونية شرسة ولازال شعبنا يستكمل مسيرة التحرير .

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة حل خلافات بين حماس والسلطات المصرية في إطار الحوار البناء الذي يصب في مصلحة الشعبين المصري والفلسطيني  .

وأوضحت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني قد يستغل هذا الموقف من القضاء المصري  كغطاء ومبرر لأي عدوان صهيوني محتمل على شعبنا في قطاع غزة ومقاومته الباسلة .

وأردفت لجان المقاومة القول بأن حركات وفصائل المقاومة في غزة وفلسطين عموما شكلت الدرع الواقي ورأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف مصر وكافة البلدان الشقيقة .

واختتمت لجان المقاومة حديثها بدعوة جماهير الأمة وحكوماتها إلى إحتضان المقاومة والوقوف بجانبها وأن تبقى قضية فلسطين هي القضية المركزية لها لأن فلسطين ومسجدها الأقصى هي جزء من عقيدتها .

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الثلاثاء 03 جمادى الأولى 1435هـ - 4-3-2014م .