Menu

لجان المقاومة في الوسطى تزور قيادة شرطة المحافظة

قاوم - خاص / تواصلا مع مؤسسات وفعاليات المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه ومكوناته زارت لجان المقاومة قيادة شرطة المحافظة الوسطى والتقت بمحافظ الوسطى المقدم" فؤاد أبو بطيحان "أبو محمد" وذلك اليوم السبت الموافق 1/3/2014م .

و مثل وفد اللجان الزائر الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الأخ المجاهد"علي الششنية أبو الحسن" والأخ فايز حسين "أبو عرب" والأخ منير العمصي "أبو إسماعيل" وقائد العمل الجماهيري في الوسطى الأخ "محمد أبو سعدة "أبو الأمير".

ورحب المقدم أبو محمد أبو بطيحان بوفد اللجان الزائر وشكرهم على هذه الزيارة وأشاد بجهود قيادة لجان المقاومة في خدمة وحماية شعبنا .

وأوضح المقدم أبو بطيحان ان لجان المقاومة وأبنائها لهم الحضور المؤثر واللافت في كل ميادين الحياة التي يمر بها شعبنا مؤكدا أن لجان المقاومة شكلت السند والحامي والدرع الحصين لأبناء شعبنا.

بدوره أكد الأخ المجاهد ابو الحسن الششنية ان هذه الزيارة تأتي في إطار التقدير والشكر للشرطة الفلسطينية وقادتها في محافظة الوسطى على جهودهم الكبيرة في المحافظة على القانون وعلى امن وسلامة المجتمع .

وأبدى الأخ" أبو الحسن" استعداد لجان المقاومة للتعاون وتنسيق الجهود بينها وبين قيادة الشرطة لما فيه خير لشعبنا المرابط .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان درع المقاومة وفاءا وتقديرا للمحافظ "أبو محمد أبو بطيحان" ولكافة أفراد الشرطة في المحافظة على جهودهم وتفانيهم في خدمة أبناء شعبنا .