Menu

لجان المقاومة في الشمال تزور شرطة بيت لاهيا

قاوم- خاص/ في إطار تواصل الأطر التنظيمية للجان المقاومة في فلسطين مع كافة مؤسسات ومكونات المجتمع الفلسطيني نفذ جهاز العمل الجماهيري في محافظة الشمال زيارة إلى مركز شرطة بيت لاهيا وذلك لتهنئة مديرها الجديد العقيد سلمان المصري "أبو عادل" بتوليه منصب مدير شرطة بلدة بيت لاهيا

وقد مثل وفد لجان المقاومة القيادي في اللجان الأخ المجاهد "جمعة أبو لوز"أبو إياد" وعدد من كوادر اللجان في محافظة الشمال التنظيمية والجماهيرية .

وتقدم الأخ"أبو إياد أبو لوز" بتهاني لجان المقاومة في محافظة الشمال إلى العقيد " أبو عادل المصري" بمناسبة توليه مهامه ومنصبه الجديد كمدير لشرطة بيت لاهيا متمنيا له التوفيق في خدمة الوطن والمواطن .

وشدد الأخ" أبو إياد أبو لوز" على ضرورة التعاون لتوفير الأمن وتحقيق العدالة لكافة المواطنين في البلدة مبديا استعداد لجان المقاومة للتعاون مع الجميع لخدمة وحماية الوطن والمواطن الفلسطيني .

بدوره شكر العقيد "سلمان المصري" أبو عادل" لجان المقاومة على هذه الزيارة مثمنا حرص لجان المقاومة وأبنائها على حفظ الأمن وسيادة القانون في مجتمعنا الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان درع المقاومة إلى "العقيد أبو عادل المصري" كهدية تذكارية وقدموا شكرهم له على حفاوة وحرارة الاستقبال والترحيب بهم .

شاهد الصور: