Menu

لجان المقاومة التصريحات الصهيونية المعادية لصوت الأذان في مدينة حيفا تصدر عن مستودع الحقد والكراهية ضد الإسلام وأهله

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة التصريحات الصهيونية المعادية لصوت الأذان في مدينة حيفا تصدر عن مستودع الحقد والكراهية ضد الإسلام وأهله

أدانت لجان المقاومة في فلسطين بشدة تصريحات المتطرفة الصهيونية "يوليا شترايم" والتي تشغل منصب النائب الأول لرئيس بلدية الاحتلال الصهيوني في مدينة حيفا الفلسطينية والتي تطاولت خلالها على شعيرة " الأذان " واصفة أصوات رفع الآذان من مساجد حيفا بصوت الخنازير .

 

وقالت لجان المقاومة أن مثل هذه التصريحات المتطرفة التي تنال من ديننا الإسلامي ليست غريبة عندما تصدر من مستودع الحقد والكراهية والذي يملكه الصهاينة والذين يتعمدون إيذاء مشاعر المسلمين منذ بعثة النبي صلى الله عليه وسلم إلى يومنا هذا .

 

كما أكدت لجان المقاومة على أن أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل يدركون مغزى هذه الاستفزازات جيداً ويعرفون أن كل هذه المحاولات الخبيثة ستفشل أمام تمسك شعبنا بأرضه ومقدساته  ومساجده وإستمراره في إعلاء شعائره الدينية رغم أنف المحتل الغاصب تأكيد على الهوية الأصيلة لأهل هذه الأرض المغتصبة .

وأضافت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني وبرغم من كل إجراءات العدوانية ومخططاته التهويدية وإرهابه المتواصل ضد شعبنا وأهلنا لم يستطيع محو الهوية الفلسطينية العربية الإسلامية عن حيفا ويافا وتل الربيع وبئر السبع والجليل رغم سنوات إحتلاله التي تجاوزت الــ 65 عاما .

 

وأوضحت لجان المقاومة على أن صوت الأذان وأهلنا المرابطون في مدننا المحتلة يشكلون شوكة في حلق الاحتلال  الصهيوني وسيرتفع صوت الآذان في كل مدن وقرى فلسطين من بحرها حتى نهرها وعما قريب سيصاحبه أصوات تكبير المجاهدين الفاتحين المحررين بإذن الله عزوجل.

 

لجان المقاومة في فلسطين


اليوم الأحد 16 ربيع الثاني 1435هــ الموافق 16 -2- 2014م