Menu

لجان المقاومة تزور قيادة الأمن الوطني بمحافظة رفح

قـــاوم – خاص - زار وفد من لجان المقاومة في محافظة رفح قيادة الأمن الوطني الفلسطيني برفح وذلك في إطار تعزيز العلاقات والتواصل وإستمرارية التنسيق الميداني في الدفاع عن شعبنا في مواجهة العدوان الصهيوني .

وكان في إستقبال وفد لجان المقاومة الأخ العقيد طارق أبو هاشم " أبو إسلام " قائد المنطقة الجنوبية ونائب القائد العام لقوات الأمن الوطني ولفيف من الأخوة الضباط .

وتحدث القيادي في لجان المقاومة الأخ " أبوعدنان الداهودي " عن الدور الوطني المنوط بجهاز الأمن الوطني في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية الثغور والحدود من عبث العدو الصهيوني .

وأكد " أبوعدنان الداهودي" على أهمية إستمرار التنسيق الميداني المشترك بين لجان المقاومة وجهاز الأمن الوطني ورفع درجاته بما يخدم شعبنا ومقاومتنا .

بدور جدد العميد طارق أبوهاشم " أبوإسلام " ترحيبه بوفد لجان المقاومة معربا عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على ضرورة إستمرارية التواصل والتنسيق لتفادي أي إشكاليات ميدانية .

وشرح العقيد " أبوإسلام " دور الأمن الوطني وحرصه على توفير الأمن لبناء شعبنا ومقاوميه .

وفي ختام الزيارة قدم وفد لجان المقاومة درع المقاومة للأخ العقيد "أبوإسلام " وبعض من الإصدارات الخاصة بالمكتب الإعلامي للجان المقاومة ومنها " كتاب ردا على العدوان وثأرا للشهداء " الذي يروي صفحات البطولة لألوية الناصر صلاح الدين خلال حرب الأيام الثمانية على قطاع غزة في نوفمبر 2012م . 

شاهد الصور : -




لمزيد من الصور على الرابط التالي : -

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=99