Menu

ويفضح الدور الأمريكي المتآمر ضد قضيتنا

لجان المقاومة القرار الأمريكي ضد الدكتور النخالة يستهدف كافة المقاومين في فلسطين

قـــاوم – خاص- إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين بأن القرار الأمريكي بإدراج الدكتور زياد النخالة "أبوطارق" نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي على ما يسمى قائمة " الإرهاب " يكشف الوجه الأمريكي القبيح والمعادي لشعبنا وقضيته ومقاومته .

وأضافت لجان المقاومة بأن القرار الأمريكي يستهدف كافة المقاومين في فلسطين ويفضح الدور الأمريكي المتآمر في إستهداف قضيتنا الفلسطينية لصالح المشروع الصهيوني ويؤكد بأن الحلول الأمريكية التي يتم الحديث عنها مؤخراً وخاصة خطة الإرهابي كيري ليست في صالح الشعب الفلسطيني ومشروعه التحرري .

وأوضحت لجان المقاومة أن المحاولات الحثيثة لتشويه صورة المقاومة في فلسطين عبر وصفها بـ " الإرهاب "  تسقط أمام عدالة قضيتنا في مقاومتنا للإرهاب والإحتلال الصهيوني ومشروعية مقاومتنا للإحتلال تؤكد عليها كافة المواثيق والشرائع فمن حق الشعوب المحتلة  المقاومة بكل الوسائل لإزالة الإحتلال وتحرير الأرض وإسترداد الحقوق  .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين تضامنها الكامل مع حركة الجهاد الإسلامي في مواجهة المؤامرة الأمريكية التي تستهدف قيادات المقاومة الفلسطينية في تكامل للأدوار بين العدو الصهيوني والأمريكي في محاولة بائسة لضرب رموز المقاومة الفلسطينية ووصفها بـ" الإرهاب".

وقالت لجان المقاومة أن الإرهابي الحقيقي هو الذي يقتل الشعوب بالملايين من أجل تمرير مشاريع سياسية أو إقتصادية أو نزوات تغذي شهوة القتل لذا قادة مشروع الشر في الإدارة الأمريكية وأن أمتنا الإسلامية لا يمكن أن تنسى الإجرام والإرهاب الأمريكي في العراق وأفغانستان وإبادة المسلمين بالأسلحة المحرمة دولياً .