أبو عطايا : المقاومة ستفشل محاولات العدو العودة لسياسة الإغتيالات بحق المقاومين

قـــاوم – خاص- أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة أن المقاومة ستفشل محاولات العدو الصهيوني العودة إلى سياسة الإغتيالات بحق المقاومين والمجاهدين من أبناء شعبنا الفلسطيني .

وقال " أبو عطايا " الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين أن محاولات العدو الصهيوني العودة لسياسة الإستهدافات والإغتيالات لكوادر المقاومة يتطلب مواجهتها بكل ما تملك المقاومة من وسائل لردع العدو عن مخططاته الخبيثة .

وأضاف " أبو عطايا " أن سياسة الاغتيالات عقيدة ثابتة في العقلية الصهيونية التي تستهدف كل ما هو فلسطيني مؤكداً من حق المقاومة الدفاع عن شعبنا مهما كانت التضحيات أمام إستباحة الدم الفلسطيني .

وفي إطار الرد على تصريحات الإرهابي يعالون وزير الإرهاب الصهيوني أكد الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين أن فرحة يعالون لن تدوم طويلا برؤيته مواكب شهدائنا الذين هم وقود لإستمرارية المقاومة وعنفوانها وأن الشهيد يخلفه ألف شهيد حتى تطهير المقدسات من دنس الصهاينة .

وشدد " أبو عطايا " أن دماء الشهداء الزكية تقرب الطريق إلى فلسطين وأن شعبنا ومقاومته يؤمنون أن طريق الجهاد والمقاومة والتضحية هو أقصر الطرق نحو تحرير الأرض واستعادة الحقوق المغتصبة

وزفت ألوية الناصر صلاح الدين صباح اليوم شهداء شعبنا الأبطال الذين ارتقوا إلى العلا فجرا جراء استهدافهم من قبل طائرات العدو الصهيوني الغادرة وأكدت أن دماء الشهيدان أحمد ومحمد الزعانين لن تذهب سدى وأن دمائهما هم وكل الشهداء ستبقى لعنة ونقمة تطارد العدو الصهيوني وقادته المجرمين.