Menu

حزب الله يدرس تطبيق نمط عمليات المقاومة الفلسطينية بغزة

قـــاوم - قسم المتابعة- ذكرت الإذاعة العامة الصهيونية اليوم الثلاثاء بأن قوات الاحتلال تواصل جمع المعلومات عن تحركات عناصر حزب الله اللبناني القريبة من السياج الحدودي في الحدود الشمالية، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة بين الجانبين.
 
وقالت الإذاعة نقلا عن مصادر عسكرية صهيونية أنه " وبعد الانتهاء من حرب لبنان الثانية عام 2006م لم تعد تحركات عناصر حزب الله علنية بالقرب من السياج الحدودي، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فإن جنود صهاينة يعملون في شعبة الاستخبارات الصهيونية يقومون بمتابعة جميع تحركاتهم " .
 
 ووفقاً لمراسل الإذاعة فإن الجنود الصهاينة يعلمون التحركات بالقرب من الحدود في الطرف الآخر، موضحاً أن حزب الله يواصل استعداداته للمواجهة المقبلة مع الكيان الصهيوني . 
 
ونقل مراسل الإذاعة عن "ينيف بن عيزر" قائد كتيبة في المنطقة الشمالية بالجيش الصهيوني قوله "نحن لا نشاهد عناصر حزب الله تقوم بالتدريبات أو عمليات ميدانية، لكننا نشاهدهم يقومون بجمع المعلومات عنا وعن عملياتنا التدريبية، ونقوم بإجراءات متعددة بهدف التشويش عليهم خاصة على صعيد تغير النمط العملياتي، ووفقاً لتقديراتنا فإن حزب الله يعد نفسه للحظة ما بعد اندلاع الحرب كي يستقبلنا بشكل جيد.
 
ويضيف المراسل "على الرغم من دعم إيران له إلا أن إمدادات الأسلحة كانت تصله من الصناعات العسكرية السورية ويتم تخزينها، كما ويحاول الحزب حماية تلك المستودعات، إضافة إلى ذلك يحافظ الحزب على تواجد عناصره بالقرب من السياج الحدودي ، كما يتابع باستمرار وبأهمية ما يجري في قطاع غزة، ويدرس بجدية تطبيق نمط عمليات المقاومة الفلسطينية بغزة العسكرية " على حد قوله .