Menu

أجواء باردة نسبياً وصافية في وجه عام

قــــاوم / الطقس / توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، بارداً نسبيا وصافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود7 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.