Menu

لجان المقاومة : أخطر سلاح يمتلكه شعبنا هو الإيمان المطلق بحتمية كنس الإحتلال الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

رداً على تصريحات الإرهابي نتانياهو: لجان المقاومة : أخطر سلاح يمتلكه شعبنا هو الإيمان المطلق بحتمية كنس الإحتلال الصهيوني

أكد لجان المقاومة في فلسطين أن أخطر سلاح يمتلكه الشعب الفلسطيني ويهدد الكيان الصهيوني الغاصب هو الإيمان المطلق بحتمية كنس الإحتلال بالإضافة إلى إمتلاك شعبنا المجاهد الإرادة الشعبية الصلبة التي تتمسك بخيار المقاومة لإسترداد الأرض وتطهير المقدسات .

وقالت لجان المقاومة تعقيبا على تصريحات الإرهابي نتانياهو أمام مراسلي وكالات الأنباء الأجنبية بأن هناك أسلحة تشكل خطر على الكيان الصهيوني موجودة في قطاع غزة بأن ذلك من باب التحريض المتواصل ضد شعبنا ومقاومته في قطاع غزة ومحاولة خبيثة لإستعطاف الخارج وإستعدائه ضد شعبنا الذي يخوض معركة الحرية والإستقلال ضد الإحتلال الصهيوني البغيض .

وأضافت لجان المقاومة أن من حق شعبنا إمتلاك الوسائل الممكنة لمواجهة حرب الإبادة التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الإنسان والشجر والحجر في فلسطين إستكمالاً لمخطط التهويد والتهجير وتغيير الواقع وتزييف التاريخ .

وأوضحت لجان المقاومة أن وجود الكيان الصهيوني وبما يمتلك من ترسانة نووية وأسلحة محرمة دولياً يشكل خطر حقيقي ليس فقط ضد شعبنا الفلسطيني بل يتسع خطره ضد الإنسانية جمعاء .

وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من مغبة العدوان على شعبنا متوهماً بأن بعض التغييرات في المحيط سوف تكون لصالحه في حال أي عدوان على شعبنا ومقاومته وأن الرهان الصهيوني على تلك الأوهام سيكون مصيره الخسران المبين  .

وجددت لجان المقاومة تأكيدها بأن مقاومتنا راسخة على الأرض بإلتفاف الجماهير حولها وقادرة على الرد على أي عدوان بما يدفع الأذى عن شعبنا ويلقن العدو الصهيوني درساً جديداً في إصرار الشعوب على تمسكها بحقوقها والدفاع عنها وإنتزاعها بقوة من بين أنياب المحتل الصهيوني.


لجان المقاومة في فلسطين


اليوم الجمعة 16 ربيع الأول 1435هـ الموافق 17 -1-2014م