Menu

صور : لجان المقاومة في خانيونس تزور مدير شرطة المرور والنجدة في المحافظة .

قاوم- خاص/ في اطار التواصل مع كافة المؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية قام وفد من لجان المقاومة الوية الناصر صلاح الدين في محافظة خانيونس بزيارة مدير شرطة المرور والنجدة في المحافظة الاخ الرائد "مصطفى الجعبير "أبو صهيب"

وقد ضم وفد لجان المقاومة والالوية " الأخ محمود صيام( أبو سريع ) والأخ رمضان أبو شحادة ( ابومحمد ) والأخ ابو عبدا لله والأخ أبو يوسف والأخ أبو أسامة والأخ أبو إبراهيم وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في خانيونس .

وقد رحب الاخ "ابو صهيب "بوفد لجان المقاومة الزائر وشكرهم على هذه الزيارة واشاد بدور لجان المقاومة وذراعها العسكري في المحافظة على امن واستقرار شعبنا ودورهم في الدفاع عن جماهيرنا والتصدي لاعتداءات الصهاينة .

وناقش وفد لجان المقاومة مع الاخ أبو صهيب بعض التسهيلات في حركة المواصلات والسير وخدمة المواطنين وتم طرح بعض الاشكاليات التي تواجه المواطن ورحب مدير شرطة المرور الأخ أبو صهيب في المبادرات والاقتراحات  التي طرحها وفد لجان المقاومة .

وأكد وفد لجان المقاومة على سعي لجان المقاومة في تعزيز العلاقة وتقويتها والتنسيق الميداني فيما بينهم .

 بدوره و ضح الأخ" ابومحمد "مدى عمق العلاقة التي تربط لجان المقاومة وذراعا العسكري مع الأ خوة في الشرطة   واكد وقوف لجان المقاومة الى جانب الأجهزة الامنية لتحقيق الأمن والامان لشعبنا وقام الوفد بتقديم درع وكتابين الأول يتحدث عن سيرة الشهيد القائد المؤسس جمال أبو سمهدانه ابو عطايا والثاني يتحدث عن حصاد المقاومة في حرب ال 8 ايام