Menu

لجان المقاومة في خانيونس تزور الأسيرين المحررين ابراهيم أبو علي ورامي بربخ

قاوم -خاص/في إطار تكريمها للأسرى المحررون من سجون العدو وتقديرا لدورهم النضالي والجهادي قامت لجان المقاومة في محافظة خانيونس بزيارة الأسيرين المحررين فايز إبراهيم أبو علي ورامي بربخ الذين تحررا ضمن الدفعة الثالثة في اتفاق تحرير أسرى ما قبل أوسلو مقابل المفاوضات ويذكر أن الأسيرين قد امضيا ما يقارب العشرون عام في سجون العدو الصهيوني .

وقد ضم وفد لجان المقاومة الأخ المجاهد" رمضان أبو شحاذة "أبو محمد" والأخ محمد البريم "أبو مجاهد "الناطق الإعلامي للجان المقاومة والأخ أبو سريع صيام والأخ أبو رامي أبو نصيرة والعشرات من من الكوادر الجماهيرية والإعلامية  في محافظة خانيونس .

وعبر المشاركون في الزيارة عن سعادتهم وابتهاجهم بمناسبة تحرير كوكبة جديدة من مناضلي وشرفاء الشعب الفلسطيني الذين أمضوا زهرات شبابهم خلف القضبان، متمنين أن تكتمل الفرحة بحرية كافة الأسرى القابعين داخل سجون العدو.

بدوره تقدم الأخ أبو مجاهد الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة بالتهنئة الحارة إلى الأسيرين و رحب بالإفراج عن أبطال من أبناء الشعب الفلسطيني وأكد على أن الخيار المجدي والأمثل والأنجع لتحرير كافة الأسرى دون تمييز أو تصنيف و تبييض السجون هو خيار خطف واسر الجنود الصهاينة على غرار عملية الوهم المتبدد .

.




لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي:

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=89